الخطوط البريطانية تسير رحلاتها المباشرة بين مسقط ولندن اعتبارا من 31 أكتوبر

مسقط-وجهات|

أعلنت الخطوط الجوية البريطانية، الناقل الوطني في المملكة المتحدة، عن تسيير أولى رحلاتها المباشرة بين مسقط ولندن لينعم المسافرون بين الوجهتين بتجربة سفر أكثر راحة خلال مدة زمنية أقصر.

فقد أطلقت الشركة، والتي بدأت بتسيير رحلاتها إلى عُمان في 1972، الخدمة الجديدة في 31 أكتوبر لتحظى طائرة الرحلة المباشرة الأولى بمراسم الاحتفال التقليدية فور هبوطها في مطار مسقط الدولي.

واحتفالاً بهذه المناسبة، تقدم الخطوط الجوية البريطانية عروضاً مميزة على أسعار تذاكر الذهاب والعودة لغاية 7 نوفمبر مع إمكانية السفر لغاية 31 مارس 2017 من مسقط إلى لندن ابتداء من 195.20 ريالا عمانيا للرحلة شاملة الضرائب والرسوم.

واليوم، أصبح بإمكان الركاب الذين سبق لهم السفر بين المدينتين مروراً بمطار أبوظبي الدولي الاستمتاع أكثر بالرحلات المباشرة التي تقلص المدة الزمنية بنحو ساعتين ونصف لتستغرق الرحلة 7 ساعات و15 دقيقة مقارنة بـما كانت تستغرقه سابقاً أي 9 ساعات و45 دقيقة. ومن المقرر أن يتم تسيير خمس رحلات في الأسبوع على متن طائرة بوينج 777 والتي تحوي أربع درجات للمقصورات وهي: ’فيرست‘ (الدرجة الأولى) و’كلوب وورلد‘ (درجة رجال الأعمال) و’وورلد ترافيلر بلس‘ (الدرجة الاقتصادية الفاخرة) و’ورلد ترافلز‘ (الدرجة الاقتصادية).

وقالت أنجوليكا دوتون، المدير التجاري لدولة الامارات وعمان ومصر وآسيا  الوسطى في الخطوط الجوية البريطانية: قدمت شركة الخطوط البريطانية خدمات كثيرة في السوق العماني وحققت نجاحاً باهراً على مدى أكثر من أربعة عقود، وقد شهدنا خلال هذه الفترة نمواً ملحوظاً في أعداد المسافرين المتنقلين بين الوجهتين، ونتوقع أن تعزز الرحلات المباشرة الجديدة بين سلطنة عمان والمملكة المتحدة، والتي تقلص المدة الزمنية بنحو أكثر من ساعتين، من حركة ونشاط الركّاب المسافرين من رجال أعمال وسيّاح على حد سواء.

وتنطلق الرحلات المغادرة من مطار مسقط الدولي في تمام الساعة 10:55 صباحاً، وتهبط في مطار هيثرو عند البوابة 5 في تمام الساعة 2:55 مساءً في اليوم نفسه، بينما تغادر رحلة الإياب العاصمة البريطانية في تمام الساعة 7:50 مساءً بتوقيت المملكة المتحدة لتصل إلى مسقط في تمام الساعة 7:05 صباح اليوم التالي بالتوقيت المحلي.  ويتوفّر برنامج رحلات الخطوط الجوية البريطانية الكامل إلى لندن وغيرها من المدن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*