تايم للفنادق تعين مديرين جديدين في فنادقها بدبي

دبي-وجهات |

أعلنت “تايم للفنادق” التي يقع مقرها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة عن انضمام اثنين من كبار المدراء التنفيذيين إلى طاقمها الإداري وهما الاسباني جوزمان مويلا لإدارة فندق وأجنحة تايم أوك، والإيطالي مارتن مايكل فابيانو لقيادة فريق فندق تايم غراند بلازا. ويتمتع كلاً منهما بخبرة غنية في قطاع الضيافة والفنادق وبسجل حافل بالإنجازات والنجاحات في مجال العمليات التشغيلية الدولية والمهارات القيادية.

يجيد جوزمان مويلا التحدث بأربعة لغات، وسبق له العمل في أربع قارات حول العالم بما في ذلك العديد من المناصب الإدارية في مجال الأطعمة والمشروبات في أمريكا اللاتينية وفي اسبانيا. وبالإضافة إلى ذلك، تم تكليف مويلا بالعمل على تنفيذ بعض المشاريع في عدد من الدول الأفريقية بما في ذلك جنوب السودان وساحل العاج وليبيريا. كما أمضى عدة سنوات في منطقة الشرق الأوسط خلال عمله مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في كل من الأردن والإمارات العربية المتحدة.

image-2-martin-michael-fabiano-general-manager-time-grand-plaza-hotel

كما يتمتع مارتن مايكل فابيانو المدير العام الجديد لفندق تايم غراند بلازا بخبرة عالمية ضمن مجال العمليات التشغيلية في قطاعات الأطعمة والمشروبات والخدمات الاستشارية ونوادي الأعضاء، وشغل العديد من المناصب الإدارية العليا في قطاع السياحة البحرية، وعمل مع العديد من العلامات الفندقية الفاخرة بما في ذلك “ماندارين أورينتال” و”فيرمونت” و”فور سيزونز”. وشملت مسيرته المهنية العمل في مختلف حول العالم بما في ذلك أندونيسيا والفلبين وكندا والصين وإيطاليا والهند وتايلاند وغيرها.

وقال محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة “تايم للفنادق”: يسرنا انضمام جوزمان ومارتن إلى فريقنا المميز وخاصة أنهما يتمتعان بخبرة غنية وواسعة على الصعيد العالمي وذلك بفضل مسيرتهما الزاخرة بالإنجازات مع العديد من العلامات التجارية العالمية. وتجسد هذه الخطوة إضافة جديدة لمسيرة تطوير محفظتنا الحالية وتعزيز عروضنا وتحقيق استراتيجيتنا الرامية إلى رفد قدراتنا الإدارية في مجال الضيافة بالشكل الأمثل، مما يسهم بالتالي في تعزيز مكانتنا الرائدة في السوق.

من جانبه قال جوزمان مويلا: إنني سعيد للغاية بانضمامي إلى تايم للفنادق في الوقت الذي تشهد فيه توسعاً ملحوظاً، وسأعلم على توظيف خبرتي في العديد من المجالات والأسواق من أجل تحقيق طموحاتها وتأكيد مكانتها البارزة في قطاع الضيافة.

وقال مارتن مايكل فابيانو: سأعمل من خلال منصبي الجديد على تقديم تجربة متميزة وتحقيق أهداف استراتيجيتنا التجارية، وذلك بالإضافة إلى تعزيز مكانة وأداء فندق تايم غراند بلازا على كافة المستويات. وسأعمل على الاستفادة من خبرتي الدولية في مختلف قطاعات الأعمال من أجل الوصول لأهدافنا المستقبلية وأتطلع قدماً للعمل مع السيد محمد عوض الله وبقية زملائي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*