استمتع بموسم الشتاء بباقة من عروض قيَمة من منتجع ميلينيوم المُصنعة

المصنعة-وجهات|

كشف منتجع ميلينيوم المصنعة، الوجهة الشتوية المثالية على ساحل جنوب الباطنة، النقاب عن باقة من العروض والأنشطة الترفيهية الجديدة والتي صممها خصيصاً ليثري ضيوفه وزواره بأحلى تجربة مفعمة بالمتعة والتشويق. يُتيح المُنتجع لمحبيه حتى الثلاثين من شهر إبريل 2017 خلال هذه الأجواء الشتوية المُنعشة أسعاراً مخفضة للغرف وتشكيلة من الأنشطة المُشوَقة.

وقال كريستوف شلايسنج، مدير عام المنتجع: لا شيء يضاهي روعة موسم الشتاء في السلطنة حيث الأجواء الساحلية الشتوية الخلابة التي تُمكن الضيوف والزوار من الانطلاق لاستكشاف ملامحها الطبيعية المُتفردَة. ولذا، قررنا أن نقدم لمُحبينا باقة متكاملة من العروض والأنشطة تدمج ما بين الاسترخاء والبهجة والتشويق في منتجعنا بموقعه المثالي وخدماته وضيافته عالية الجودة مقابل أسعار تنافسية. وها نحن مجدداً نعِد ضيوفنا بتجربة استثنائية وندعو الجميع لزيارتنا بصحبة عائلاتهم وقضاء أجمل أوقات العام لدينا.

ويمكن للضيوف قضاء ليلة واحدة مع وجبتي إفطار وعشاء لشخصين. كما يمكن للعائلات الحصول على إقامة مجانية مع نفس الوجبتين للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عام، بالإضافة إلى إمكانية إضافة سرير إضافي لغرفهم مع وجبتي إفطار وعشاء. ويمكن للضيوف ترقية غرفهم والإقامة في غرف بإطلالة خلابة على مياه بحر عُمان المتلألئة.

ويُتيح المنتجع لزوار وضيوف اليوم الواحد إمكانية قضاء أحلى الأوقات واستخدام جميع مرافقه. ومن خلال هذا العرض، يمكن للزوار الاستمتاع بالجاكوزي والساونا في زينا سبا وحمامات البخار أو بالانطلاق في باقة من الأنشطة المشوقة في نادي الشاطئ الذي يشمل حوض سباحة بطول 50 مترا وحوضي سباحة لا متناهيين للبالغين، فضلاً عن حوض سباحة مغطى للأطفال والعائلات. وعلاوة على ما ذلك، يحتضن المنتجع مرسىً خاصاً يضم 54 مرفأ تحت إدارة عُمان للإبحار، ومركزاً للغوص تحت إشراف الاتحاد العالمي لمدرّبي الغوص المحترفين (PADI)، مما سُيمكن الضيوف والزوار من الاستمتاع بممارسة الرياضات المائية والانطلاق في رحلات بحرية إلى جزر الديمانيات ولمشاهدة أسماك الدولفين، فضلاً عن تعلم الغوص بواسطة نخبة من خبراء تعليم الغوص.

ويقدم المنتجع للضيوف وزوار اليوم الواحد تشكيلة من الأنشطة المُشوَقة المُفعمة بالمرح تضم الجت سكي، وقارب الموزة، والطيران الشراعي المروحي (باراموتوز)، إضافة إلى مسابقات بناء القلاع الرمليّة للعائلات، ومسابقات البحث عن الكنز ‘تشيس ذي كاش’ وممارسة رياضة اليوغا المسائية. ولا يقتصر المرح والتشويق على ذلك بل يشمل أيضا رقصات الزومبا والأكواجيم والحفلات الموسيقية لفرقة ’فايتال ستراندز‘، ودي جيه وأمسيات الكاريوكي خلال إجازات نهاية الأسبوع.

جديرٌ بالذكر أن منتجع ميلينيوم المصنعة طالما ينفرد بضيافته وخدماته المتميزة ومرافقه عالمية المستوى التي أهلته ليصبح إحدى أبرز الوجهات السياحية بالسلطنة. وكان المنتجع قد تم بنائه ليثري تجربة الضيوف والزوار الباحثين عن ملاذٍ ملائم للاسترخاء والاستجمام حيث يقدم لهم أحدث علاجات الاسبا ويواصل تحديث وتطوير مرافقه لتلبية المتطلبات المُتنامية للضيوف والزوار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*