سرايا بندر الجصة يدشن فلل العرض الفخمة للسوق العمانية

مسقط-وجهات |

كشف القيِّمون على مشروع سرايا بندر الجصة، وهو المجمّع السياحي المتكامل والأحدث في مسقط، النقابَ عن الدفعة الأولى من الفلل الفخمة المنجزة والمطروحة للبيع، في إطار فعالية حصرية أقيمت أمس وتهدف إلى تزويد الشراة وكبار الشخصيات المدعوين بلمحة عن المزايا التي يتوقع السكان المستقبليون الاستمتاع بها في واحد من أهم المشاريع العقارية الاستراتيجية في سلطنة عُمان. وتشكل مبادرة الكشف عن الفلل المنجزة حتى اليوم خطوة أساسية تؤكّد سير العمل على قدم وساق وفق الجدول الزمني المعتمد من أجل تسليم الوحدات السكنية إلى مالكيها في العام 2017.

تقع الفلل الفخمة في منطقة زهاء السكنية التي ستتضمن عند إنجاز الإنشاءات فيها، مجموعةً من الفلل والشقق الدوبلكس والشقق السكنية الفخمة، على أن تتمتع كل وحدة سكنية بإطلالات مختلفة خلابة على المنتزه الطبيعي المنسَّق بأنامل أمهر المهندسين، وعلى البحيرة المتدفقة والبيئة الشاطئية مترامية الأطراف. تشغل الفلل المتصلة مساحة 357 متراً مربعاً وتتضمن كلّ منها 3 غرف نوم فسيحة مع حمام خاص، وغرفة نوم واحدة للعاملة المنزلية مع حمام خاص، بالإضافة إلى حمام للضيوف و4 غرف جلوس وحديقة منسَّقة بطريقة رائعة وحوض سباحة فسيح. أمّا الفيلا المنفصلة فتمتد على مساحة 422 متراً مربعاً وتتضمن 4 غرف نوم شاسعة مزوّدة بحمام خاص، وغرفة نوم للعاملة المنزلية مع حمام خاص، فضلاً عن 3 غرف جلوس وحديقة واسعة رائعة التصميم وحوض سباحة خاص.

وتحدث الشيخ حمود سلطان سيف الحوسني، وهو الرئيس التنفيذي في شركة سرايا بندر الجصة، قائلاً: نحن نفتخر بأن نتمكن من طرح تلك الفلل الفخمة رائعة التصميم في السوق، وإننا على أتم الثقة بأنها ستجذب شريحة مختلفة من العائلات. وكما يرمز اسمها بالعربية، تعِد منطقة زهاء بالازدهار، ولذلك اخترنا موقعها في قلب مجمّع سرايا بندر الجصة. وبما أنّ إنجاز المشروع يتم بوتيرة سريعة وبات وشيكاً، رغبنا في عرض تلك المنطقة السكنية الرائعة كي نزوّد الشراة المحتملين بلمحة واقعية عن أسلوب الحياة المميّز الذي سيعيشه سكّان تلك المنطقة. كذلك، سيساهم تدشين فندقي جميرا خلال العام المقبل في رفع قيمة الإستثمار في المناطق السكنية بالمشروع، بما فيها منطقة زهاء السكنية، وسيحثّ المالكين والشراة على تعزيز استثماراتهم في تلك المناطق السكنية. فلا شك أنّ افتتاح فنادق جديدة يُسهم دوماً في نموّ الرأسمال في المشاريع العقارية.

من جهته، يؤكد أحد المستثمرين في المشروع السكني قائلاً: يجسّد مجمّع سرايا بندر الجصة جوهر التراث العماني والحضارة العمانية بامتياز في إطار بيئة طبيعية خلابة. وبفضل مجموعة واسعة من الشقق السكنية المصمَّمة بحرفية وإتقان والتجهيزات الكاملة الاستثنائية، وانطلاقاً من التزام الجهات المعنية ببناء مجتمع مترابط ومتماسك، فإنني واثق تمام الثقة بأنّ المشروع سيوفر فرصاً استثمارية مستقبلية بارزة وبيئة سكنية آمنة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*