“وجهات” في تحدي النشر

وجهات – مرحلة صراع تعيشها الصحافة الورقية في ظل الانتشار الواسع لشبكات التواصل الاجتماعي الذي نسير معه بروح وثابة في تحد كبير.
“وجهات” تطفىء اليوم الشمعة الثانية من مسيرتها التي تشكل تحديا كبيرا مع الأوضاع الاقتصادية وتخفيض الانفاق الحكومي ومن قبل شركات القطاع الخاص الذي يرتبط ارتباطاً وثيقا مع سيولة الحكومة.
ونحن ندخل اليوم عامنا الثالث، نشكر من وقف معنا في هذه المسيرة الإعلامية التي هدفت منذ بدايتها للمساهمة في خدمة قطاع السياحة في السلطنة التي تملك مقومات سياحية طبيعية وتراثية وجغرافيا كبيرة تجذب عديد السياح من الداخل والخارج.
بدأنا مشوارنا في هذه المؤسسة الصغيرة من دافع الاستلهام السامي لجلالة السلطان قابوس المعظم، حفظه الله ورعاه، الذي يشجع الشباب لإنشاء مشاريعهم الصغيرة لدعم الاقتصاد عبر دخول الشباب في مشاريعهم الخاصة، بعد ان اصبحت الكرة في مضرب الشباب حيث هيأت الحكومة بيئة الأعمال.
ولكن مع كل ذلك نؤكد إلى أن اليد الواحدة لا تصفق، وان دعم مشاريع الشباب يجب ان يتواصل وان يقف المسؤولون معهم حتى يسيروا على الطريق الصحيح، لا ان تتخلى عنهم الجهات المعنية وهم في بداية مشوارهم خاصة اذا كان هذا القطاع هو اقطاع إعلامي الذي يسهم بشكل كبير في تعزيز كثير من نجاحات الخطط التنموية.
لذلك نسعى من الجهات المعنية دعم هكذا مشاريع لتواصل مسيرتها الإعلامية المتخصصة، وحتى ندعم تطوير قطاع السياحة في السلطنة الذي يشهد تطورا متسارعا اليوم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*