21 أكتوبر آخر موعد للمشاركة في جوائز السياحة الحلال

أبوظبي-وجهات|

كشفت إنترناشونال ترافل ويك أبوظبي عن النسخة الثانية من جوائز السياحة الحلال، لتؤكد اعترافها مرة أخرى بمعايير التميز في قطاع السفر والسياحة الحلال فضلاً عن الصديقة للعائلات، حيث فتحت باب الترشيح رسمياً في 11 سبتمبر الماضي.

وبسبب الإقبال الكبير والطلبات المتزايدة تركت الفرصة متاحة لغاية 21 أكتوبر من الشهر الجاري، من جانب آخر تضم الجوائز 16 فئة بما في ذلك أفضل الفنادق ومشغلو الرحلات جنباً إلى جنب مع الوجهات السياحية الحلال التي لا تنطوي ضمن سوق منظمة التعاون الإسلامي على سبيل المثل لا الحصر، بحسب بيان.

وتكشف إنترناشونال ترافل ويك عن أسماء الفائزين في حفل تنظمه 7 ديسمبر القادم، وسيشكل هذا الحدث محوراً مهماً من قمة السفر العالمية الحلال التي تعد أكبر تجمع للخبراء، وصناع القرار، والمسؤولين التنفيذيين، والشركات العاملة في هذا الميدان.

قال أندي بو كانان، الرئيس التنفيذي للجنة المنظمة لإنترناشونال ترافل ويك إن جوائز السياحة الحلال هي هيئة حصرية تعنى بهذا النوع من التفوق الذي يتطرق إلى السفر والسياحة الصديقة للأسر، منوهاً في حديثه إلى أنها المرة الثانية التي نعلن فيها عن جوائز السياحة الحلال، لنوفر عبرنا مزيد من الفرص لأفضل اللاعبين في المنطقة والعالم سعياً منهم إلى إظهار أعلى مقاييس الجودة ورقي الخدمات كل حسب تخصصه وفئته.

وذكر أنه يمكن التصويت من قبل الجمهور العام بواسطة شبكة الإنترنت ابتداءً من 24 أكتوبر 2016 وحتى 11 نوفمبر المقبل، كما سيتم الإعلان عن أسماء المرشحين النهائيين في 23 أكتوبر الحالي.

وتصنف فئات جوائز السياحة الحلال 2016، أفضل شركة طيران في العالم للمسافرين الحلال، وأفضل مطار في العالم للمسافرين الحلال، وأفضل فندق صديق للأسر في العالم، وأفضل فندق فاخر صديق للأسر في العالم، وأفضل فندق حلال بنمط الشقق في العالم، أفضل منتجع حلال في العالم، أفضل مشغل رحلات سفر حلال في العالم، وأفضل موقع إلكتروني للسفر الحلال في العالم، وأفضل شركة مشغلة للرحلات البحرية الحلال في العالم، وأفضل وجهة سياحية حلال لشهر العسل في العالم، وأفضل مشغل سفر للحج والعمرة في العالم، وأفضل فندق للحج والعمرة في العالم، وأفضل وجهة حلال في العالم، وأفضل وجهة طهي حلال في العالم، وأفضل وجهة ثقافية حلال في العالم، وأفضل وجهة ناشئة حلال في العالم من غير المنطوية لسوق منظمة التعاون الإسلامي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*