مُنتجع ميلينيوم المُصنعة يستعرض مهاراته في فنون الطبخ ضمن “مسابقة شيف عُمان”

مسقط-وجهات| 

تجسيداً لشغفه وتميّزه في فنون الطبخ، حصد فريقٌ من الطهاة المهرة من منتجع ميلينيوم المُصنعة الميداليّة البرونزية خلال النسخة السنوية السابعة من ’مسابقة الطهاة المحترفين‘، والتي تعدّ أبرز منافسةٍ في مجال فن الطبخ على مستوى السلطنة. وشارك من جانب المنتجع كلّ من تشودان سينغ، وعاتكة الطرافي، وليونيل رايفندرا كومارا، حيث شملت الفعالية 25 مشاركاً من أفضل الخبراء الذوّاقة في عُمان. وتمّ تنظيم الفعالية من جانب الجمعيّة العُمانيّة للطهاة بمركز عُمان الدوليّ للمعارض، وشهدت تنافساً كبيراً أظهر خلاله المشاركون أقصى قدراتهم المبتكرة في عالم الطبخ.

وتضمنّت المنافسة ست فئاتٍ يختار المشاركون واحدة منها بما في ذلك كعكات الزفاف ثلاثيّة الطبقات، والمقبّلات، والبيتي فور، والمطبخ المفتوح، وقوائم العشاء الخماسيّة. وقامت لجنة تحكيم متخصصة بمنح الدرجات للمتنافسين بناءً على معايير مختلفة شملت النكهة، والنظافة، والابتكار، وطريقة التقديم، والتقنيات المستخدمة. وقد تفرّد منتجع ميلينيوم المُصنعة بكونه الفندق الوحيد الذي خرج جميع أفراد طاقمه بميداليّة لكلّ منهم، حيث سجّل طهاته أعلى الدرجات في فئتي الطبخ المفتوح والبيتي.

وقال كريستوف شلايسينج، مدير عام المنتجع: نحن فخورون بهذا الإنجاز المميّز والذي يعكس المهارة العالية لفرق الطهاة لدينا ومدى الإبتكار الذي يظهرونه في كافة جوانب خدمات الطعام التي نقدّمها. كما أن تفانيهم وخبرتهم الواسعة تمثّل شهادة حقيقيّة على الخطوات التقدميّة التي نقوم بها كإحدى أبرز مؤسسات السلطنة في مجال فنون الطهو والضيافة وفق أعلى المعايير العالميّة.

وأضاف: وتواصلاً لقصة نجاحنا فسوف نحرص على إثراء تجربة ضيوفنا عبر رفدهم بأفضل مستويات الجودة والتميّز والخدمة المثالية التي لا تضاهى.

ومن جانبه، قال داكشنامورثي سوبرامانيان، الشيف التنفيذيّ بمنتجع ميلينيوم المُصنعة: إنّ شغفنا لتقديم تجربة استثنائيّة في خدمات الطعام والشراب شكّلت المحرّك الرئيسي وراء نجاحنا الباهر في مسابقة الطهاة المحترفين. فقد صممنا كلّ طبقٍ ووصفة وطريقة مبتكرة لإبهار ضيوفنا وإرضاء أذواقهم، وهو ما كان جليًاً لدى طهاتنا أثناء المنافسة. كما ستشكل مشاركة زملائنا وفوزهم بالمركز الثالث حافزاً لهم لبذل المزيد من الجهود ومواصلة التعلّم والاستكشاف في عالم فنون الطهو من أجل تحقيق طموحاتهم وتلبية تطلعات زوّارنا الأعزاء.

ويقدم المنتجع الذي يتربع على شاطئ الباطنة الخلّاب باقة من أشهى المأكولات المحليّة والعالمية في ثلاثة مطاعم؛ ’البحر‘ و’آزور‘ و’ميدان‘. وتتضمن قائمة الطعام في مطعم البحر تشكيلة متنوعة من المأكولات التقليدية والعصريّة المختارة خصيصاً من مطابخ الهند والشرق الأقصى والمغرب العربيّ. كما يقدم مطعم آزور أطباقاً فاخرة تتميز بنكهاتها المستوحاة من مطابخ أوروبا وشرق المتوسط، في حين يشتهر مطعم ميدان بخياراته المتعددة من خلال مطبخٍ حديث في أجواءٍ راقية. وتتمتع جميع مطاعم المنتجع بشرفاتٍ فارهة وإطلالات آسرة على المرسى الخاص وبحر عُمان لتتناغم مع تجربة الطعام الغنيّة التي يغمر بها ضيوفه وزوّاره.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*