طيرانُ السلام يطلق هويّته التسويقيّة ويحلق في ديسمبر من صلالة

مسقط-وجهات| 

تحت رعاية صاحب السمو السيد تيمور بن أسعد آل سعيد، الأمين العام المساعد للتعاون الدوليّ بمجلس البحث العلميّ، قام طيران السلام، أوّل طيرانٍ اقتصاديّ في السلطنة، بكشف النقاب عن هويّته التسويقيّة التي استنبطت من جوهر الثقافة العُمانيّة الأصيلة وكرم ضيافة شعبها، لتعكس بذلك فلسفة الشركة التي تتمحور حول الاهتمام بعملائها في كلّ ما تقوم به.

وقد تمّ تصميم الهوية لتحتفي بعناصر العمارة العُمانيّة المتنوعة والغنيّة، كما استوحيت ألوانها من المشاهد الطبيعيّة الخلابة للبحر وأشكال الحياة النباتيّة والحيوانيّة المختلفة التي تزخر بها عُمان.

%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a1%d9%a0%d9%a1%d9%a1_%d9%a1%d9%a1%d9%a4%d9%a1%d9%a3%d9%a1

حضر حفل التدشين عددٌ من كبار الشخصيات والمساهمين في شركة ’أساس‘ وشركة طيران السلام، بالإضافة الى المهتمين بقطاع السفر والسياحة وجمعٌ من الإعلاميين. وخلال الحفل أوضح المهندس خالد بن هلال اليحمدي، الرئيس التنفيذي للشركة المؤسسة، شركة مسقط الوطنية للتطوير والاستثمار ’أساس‘، ورئيس مجلس إدارة طيران السلام، بأنّ القيم الأساسيّة للناقل الجويّ الجديد جاءت لتجسّد مدى التزام الشركة بتقديم أعلى معايير الضيافة وخدمة العملاء. وقال: تلخص هوية طيران السلام قيم الثقة والالتزام والبساطة المتأصلة في ثقافة السلطنة. ويشكّل ذلك قاعدةً راسخة للمضيّ قدماً نحو إعادة تعريف مفهوم الطيران منخفض التكلفة وفتح الآفاق أمام المزيد من المسافرين للاستمتاع بتجربة سفر مثرية بكلفة أقلّ ودون التنازل عن الجودة.

ومن جانبه، قال فرانسوا بوتليـيـه، الرئيس التنفيذيّ لطيران السلام: يعدّ الإعلان عن الهوية التسويقيّة لطيران السلام محطةً مهمة من محطاتنا المتتالية نحو إطلاق أوّل رحلة جويّة لنا قبل نهاية العام الجاري، كما يشكّل بداية حقبةٍ جديدة للمسافرين في المنطقة. ومن هنا، فسوف يساهم طيران السلام في نقل قطاع الطيران المتنامي في السلطنة نحو مستوياتٍ جديدة ويعزز من تقدّم البلاد ونموها وازدهارها عبر تسهيل السفر لأغراض العمل والترفيه والسياحة .

وأضاف بوتلييه: سيكون بإمكان المسافرين حجز رحلاتهم على متن طيران السلام قريباً، وذلك عبر مركز خدمة العملاء وموقعنا الإلكترونيّ حيث نقوم حالياً بوضع اللمسات الأخيرة لإنهاء كافة الأعمال فيهما. هذا، وقد صممنا بوابتنا الإلكترونيّة بحيث تكون غاية في السهولة وتتضمن كافة التفاصيل حول جداول الرحلات، وهيكلة الأسعار، والعديد من الخيارات المرنة، إضافة إلى عروضنا الخاصة على تذاكر السفر. كما يمكن شراء تذاكرنا كذلك من مكاتب المبيعات التي ستكون متوفرة في مطاري مسقط وصلالة الدوليين.

كما قدّم الدكتور محمد بن ناصر الزعابي – الرئيس التنفيذيّ للهيئة العامّة للطيران المدنيّ، تهنئته لطيران السلام كاول طيران اقتصادي في البلاد على هذه الخطوة المهمة، وقال: في ضوء الحاجة لرحلات الطيران الاقتصادي بعمان ومع وجود الطفرة الكبيرة في عمليات التطوير  والتوسعة التي تشهدها مطارات السلطنة فهناك فرصة استثنائيّة لطيران السلام لإحداث تأثير إيجابيّ في القطاع. وبوجود الأسعار المنافسة والعروض القيّمة فسيتيح هذا الناقل الوطني الاضافي المجال أمام المواطنين والمقيمين وقطاع الشركات للسفر بشكلٍ متكرّر دون المزيد من النفقات الإضافيّة. وبدورنا، فنحن نتطلع من خلال السماح لاكثر من مشغل جوي وطني الى تقديم خدمات أفضل وتنشيط حركة المسافرين بمطارات السلطنة  ونتمنى لطيران السلام كُلّ التوفيق والنجاح.

وقد حصل طيران السلام على رخصته التشغيليّة من الهيئة العامة للطيران المدنيّ في مطلع العام الجاري، ومن المتوقع أنّ يباشر أسطوله الجويّ المكوّن من ثلاث طائرات من طراز إيرباص (A320) رحلاته الجويّة بحلول نهاية هذا العام. وستنطلق أولى الرحلات من صلالة إلى مسقط، ومن ثم سيتمّ توسيع خطوط الطيران لتشمل بعض المطارات في دول مجلس التعاون الخليجيّ والشرق الأوسط.

جديرٌ بالذكر أنّ طيران السلام قد تأسس عن طريق شركة مسقط الوطنية للتطوير والاستثمار ’أساس‘، والتي تعدّ بدورها إحدى الشركات الاستثمارية الرئيسية في السلطنة. وقد تمّ تأسيس هذا الناقل الجويّ الاقـتـصادي لتلبية المتطلبات المتنامية للحركة الجوية في عُمان، والتي يتوقع نموّها بنسبة 40% بحلول عام 2019. وقد قامت ’أساس‘ باستثمار ضخم في طيران السلام، حيث يشكل أحد أكبر مشاريعها الهادفة لتطوير قطاع الطيران الوطنيّ ودفع عجلة النمو والتقدّم في السلطنة وتعزيز استراتيجيتها نحو تنويع الموارد الاقتصاديّة. كما جاء المشروع إنطلاقاً من رؤية استشرافيّة ومنهجيّة متكاملة تبنّتها الشركة للارتقاء بكافة جوانب سلسلة التوريد في قطاعي السياحة والضيافة في عُمان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*