سمية البلوشية استشاري سياحي في “نقطة السفريات”

مسقط – وجهات | تعد سمية بنت ابراهيم البلوشية أحد الشباب العماني الطموح، حققت رغبة كانت تسيطر على فكرها للعمل في قطاع السياحة والسفر، كونه بوابة نحو العالم والعرف على الثقافات المتعددة.
تقول سمية البلوشية: التحقت للعمل في شركة نقطة السفريات منذ 6 سنوات تقريبا، وعملت كاستشاري سياحي، حيث ان مهام عملي تنحصر في عمل حجوزات السفر والعطلات للزبائن سواء من داخل السلطنة او خارجها.
وتشير إلى أن حبها للعمل في هذا المجال دفعها للانخراط لقطاع السياحة الذي يفتح الكثير من الأبواب، وقد درست دورة تأسيسية في كندا اكتسبت منها خبرة جيدة ساهمت في دفعي الى هذا المجال.
وتضيف: قطاع السياحة يشكل أحد القطاعات المهمة للاقتصاد الوطني وعلينا ان نعمل به خاصة وانه يتيح فرصا متنوعة للعمل فنحن أبناء البلد أولى بالعمل في هذا القطاع. وتؤكد انه من المهم لكل من يريد العمل في قطاع السياحة ان يحب العمل لانه اذا أعطيت كل جهدك فأنت ستعيش مرتاحا خاصة وانه مجال يعرفك بالعالم وبثقافات متعددة وتعرف الشيء الكثير عن بلدان العالم وما تمتاز به من مقومات سياحية.
وتشجع سمية البلوشية الشباب من الجنسين للعمل في هذا القطاع الذي يحتاج الى القوى العمانية، خاصة وان السلطنة تزخر بمقومات سياحية متنوعة، لذا فنحن اولى ان نعرف بالسلطنة عالميا عبر هذا القطاع الحيوي الذي يوسع من مداركنا وفهمنا للعالم الواسع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*