وزارة السياحة تنظّم معرض عُمان المتنقّل في السوق الهندي

مسقط-وجهات |

تنظم وزارة السياحة معرض متنقّل في السوق الهندي والذي سوف يتضمن عقد ورش عمل وعروض مرئية بهدف  التعريف بالمقومات السياحية التي تتمتع بها السلطنة، وذلك خلال الفترة من 19 إلى 26 سبتمبر الجاري في كل من مدن حيدر أباد، وكالكوتا، وأحمد أباد، وبوني.

وتأتي هذه المبادرة مع ازدياد عدد السياح الذين يقصدون السلطنة من الهند بنسبة 16.7% في عام 2015 حيث تمثّل السلطنة نقطة سياحية متميّزة لمنظمي حفلات الزفاف والفعاليات والمؤتمرات والمعارض.

وستشارك مجموعة من الشركات السياحية والفنادق مع الوزارة في المعرض  وهيالصفوة للسفر والسياحة، وسفريات بهوان ، وشركة نقطة للسفر والسياحة (تور عُمان)، والسحر العربي للسفر والسياحة، التجربة العربية للسفر والسياحة، والزهراء للسفر وللسياحة، بينما تمثّل فئة المنشآت الفندقية والسياحية المشاركة كل من فندق قصر البستان، ومنتجع شنجريلا بر الجصة، ومنتجع النهضة، ومنتجع الحواس الست بشاطئ زغي، وفندق جراند حياة، ومنتجعي أنانتارا الجبل الأخضر وصلالة، وفندق أليلا الجبل الأخضر.

وسيتضمن المعرض عقد اجتماعات للشركات المحلية المُشاركة مع أبرز الفنادق وشركات السفر والسياحة ومنظمي حفلات الزفاف الهندي وشركات تنظيم الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في السوق الهندي. وتهدف هذه الاجتماعات التي سيتم عقدها على الفترتين المسائية والصباحية للترويج عن المقومات السياحية التي تحظى بها السلطنة وأهمية السلطنة كوجهة متميّزة لسياحة الحوافز والفعاليات، وما تضمه من وجهات سياحية نادرة وأبعاد ثقافية وتراثية وتاريخية استثنائية. كما سيتم في كل محطة من محطات المعرض المتنقل  تقديم عروض سفر وإقامة إلى السلطنة مُقدّمة من الشركات المحلية للمشاركين من السوق الهندي.

وقالت أسماء بنت سالم الحجرية، مدير عام مساعد للترويج السياحي الخارجي: إن مثل هذه المعارض المتنقّلة هي فرصة لاطلاع العالم على ما تحتويه السلطنة من مقومات سياحية متفرّدة، وتجارب سياحية بمستوى عالمي، كما أنها فرصة لتبادل الآراء والاقتراحات المُثرية وما يستجد في عالم السياحة حول العالم. ونحن نطمح لأن تحظى تجربتنا هذه على إعجاب المُشاركين والمستثمرين ومنظمي الفعاليات من السوق الهندي، حيث تشكّل السلطنة وجهة متميّزة لإقامة حفلات الزفاف وتنظيم مختلف الفعاليات والمؤتمرات والمعارض.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*