مهرجان السفر من الخطوط القطرية يطلق مسابقة البحث عن الكنز للفوز بالتذكرة الذهبية

الدوحة-وجهات | 

يطلق مهرجان السفر من الخطوط الجوية القطرية مسابقة “البحث عن الكنز” والتي ستمنح الفائزين فرصة الحصول على تذكرة ذهبية مجانية للسفر واستكشاف العالم من خلال العروض المذهلة المقدمة خلال فترة المهرجان.

وفي إطار المسابقة الجديدة، ستوفر الخطوط الجوية القطرية مجموعة من الأدلة المتعلقة بالبحث عن كنز التذكرة الذهبية عبر الصفحة www.qatarairways.com/treasurehunt، حيث سيتمكن المشاركون من الإطلاع على كيفية ومواعيد البحث عن التذكرة الذهبية. وسيطلب من المشاركين تخمين الوجهة والتواريخ الصحيحة للحصول على فرصة العثور على التذكرة الذهبية*

ويستمر مهرجان الخطوط الجوية القطرية للسفر من 29 أغسطس إلى 5 سبتمبر، ليوفر فرصة السفر إلى الوجهات المفضلة لقضاء العطلات والحصول على مزايا وعروض قيمة منها الحصول على تذكرتين مقابل سعر تذكرة واحدة، وتخفيضات 35 في المائة ورحلات مجانية للأطفال مع إمكاينة السفر من 15 سبتمبر 2016 ولغاية 30 يونيو 2017*. كما يتضمن المهرجان صفقات خاصة للفنادق وباقات عطلات مخفضة تشمل تأجير السيارة.

وقال إيهاب أمين نائب أول الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق العربي وأفريقيا وإيران والعراق واليمن: يحظى مهرجان الخطوط الجوية القطرية للسفر بشعبية كبيرة حول العالم، وإنه لمن دواعي سرورنا أن نقدم لعملائنا فرصة ’البحث عن الكنز‘ ضمن مسابقة تفاعلية لتشجيع عملائنا على العثور على التذكرة الذهبية. والآن، يعود مهرجان السفر ليقدم للمسافرين فرص الاختيار من بين مجموعة أوسع من الباقات وعروض السفر المذهلة عبر شبكة وجهات الناقلة القطرية لتمكنهم من استكشاف العالم. يسعدنا أن نساعد مسافرينا في جعل سفرة أحلامهم واقعاً حقيقياً.

بالإضافة إلى الاستفادة من الأسعار المدهشة لمهرجان السفر، يحظى المسافرون أيضاً بفرصة الفوز بجوائز مميزة طيلة أيام المهرجان. ويتم خلال فترة المهرجان تقديم أكثر من 600 هدية منها تذكرتي سفر “حول العالم” بالتعاون مع الخطوط الجوية القطرية وتحالف طيران “ون وورلد”، وفرصة الفوز بتذكرتين لحضور مباريات فريق نادي برشلونة الذي يحظى برعاية الخطوط الجوية القطرية، وكذلك الحصول على قمصان موقعة من النادي. بالإضافة إلى ذلك، سيمنح المسافرون ترقية مجانية إلى مقصورة درجة رجال الأعمال ليستمتعوا بتجربة لا تضاهى مع أفضل خدمة في درجة رجال الأعمال في العالم.

عروض مهرجان السفر تنطبق على الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال إلى أكثر من 150 وجهة في شبكة الخطوط الجوية القطرية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*