حملة “حول العالم في 50 يوماً” تستقطب 1.7 مليون زائر إلى بوادي مول في العين

العين -وجهات |

منذ انطلاقها في 6 يوليو الماضي ضمن مهرجان الصيف، حققت حملة “حول العالم في 50 يوماً” في نسختها التاسعة على التوالي نجاحاً منقطع النظير بين زوار بوادي مول في مدينة العين واجتذبت عدداً كبيراً من العائلات والأفراد من محبي رقصات الأعراس الفلكلورية الدولية الذين أبدوا إعجابهم الشديد بها طيلة مدتها التي استمرت حتى 26 أغسطس المنصرم. ووصل عدد زوار المول خلال فترة انعقاد الحملة إلى نحو 1.7 مليون زائر.

وكان بوادي مول، أحد الوجهات السياحية الأبرز في مدينة العين وضواحيها، قد أطلق الحملة ليواكب مهرجان الصيف الذي يتضمن العديد من الفعاليات والجوائز القيمة لزوار المول. وشملت الحملة تقديم عروضاً فلكلورية للأعراس التقليدية والعصرية من مختلف قارات العالم، لتكون بذلك الحملة وجبة ثقافية وتراثية متكاملة تسافر بالزوار مختلف أرجاء العالم وتطلق لمخيلتهم العنان للتعرف والاندماج مع عادات وتقاليد الشعوب من داخل بوادي مول في مدينة العين.

وقال بسام صالح، مدير التسويق في بوادي مول: نحن سعيدون بما حققته حملة حول العالم في 50 يوماُ، لما تحمله من طابع ترفيهي مختلف له القدرة الكبيرة على جذب أكبر عدد من الزوار والمتسوقين بكافة ثقافاتهم من أفراد وعائلات والذين يمثلون مختلف سكان مدينة العين. ولطالما أضفت الحملة أجواء من البهجة والمرح داخل المول طيلة السنوات الماضية منذ انطلاقها، وهو ما كان له أثر إيجابي على المدى الطويل في زيادة عدد الزوار تدريجياً حتى وصوله إلى أرقام قياسية خلال الفترة القليلة الماضية.

وأضاف صالح: نجحت استراتيجية بوادي مول الفريدة من نوعها في جعل الفعاليات الترفيهية نقطة انطلاق نحو النجاح وزيادة أعداد الزوار الذين أصبحوا يأتون من أطراف مدينة العين وما حولها ومن داخل سلطنة عمان للاستمتاع بتجربة تسوق وترفيه لا يمكن نسيانها تحت سقف واحد. وانعكس هذا بالإيجاب على توطيد مكانة بوادي مول ووضعه على خريطة سوق التجزئة كعامل رئيس في حركة تجارة السلع والمنتجات من خلال أرقى العلامات التجارية الرائدة في الإمارات والمنطقة والمتوفرة داخل المول.

وفي معرض حديثه عن التنظيم، قال صالح: حرصنا على أن تقدم فعاليات الحملة متسقة تماماً مع حملة الصيف في تحويل بوادي مول وجهة واحدة يجد فيها الزوار ضالتهم في ممارسة التسوق والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية، وهو ما يساهم في ترسيخ مكانة مدينة العين كوجهة للسياحة والتسوق والترفيه في المنطقة.

وأكد صالح على حرص إدارة بوادي مول على استمرارية الفعاليات الترفيهية المبتكرة طوال العام، وبخاصة تطوير حملة “حول العالم في 50 يوم” كل صيف وتوسيع دائرة اختيار الفرق الموسيقية الدولية لتشمل أكبر عدد من الثقافات العالمية وتقديم فن راقِ للزوار يجعلهم على يقين دائماً بأن بوادي مول هو وجهتهم الاستثنائية لتلبية كافة متطلباتهم داخل مدينة العين وخارجها. كما أثنى صالح على الأداء الجيد للفرق الاستعراضية المشاركة وحث المنظمين على الارتقاء بجودة تلك في المستقبل لخلق التنوع الذي تنتهجه إدارة بوادي مول لتعزيز مكانتها وريادتها الدائمة داخل سوق مدينة العين الواعد.

ويعتبر بوادي مول أكبر مركز تسوق في مدينة العين، ويضم أكثر من 400 علامة تجارية من أهم وأكبر الماركات العالمية والإقليمية، ومجموعة من أرقى الأزياء لكبار المصممين وصالة مطاعم والعديد من المطاعم العادية. وتشمل البرامج الترفيهية التي يوفرها المول كل من قرية التزلج، اللعبة الأفعوانية، وصالات سينما وصالة بولينج وغيرها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*