مُنتجع ميلينيوم المُصنعة يحصد شهادة التميّز من موقع (TripAdvisor)

المصنعة-وجهات| 

حصد منتجع ميلينيوم المُصنعة شهادة التميّز المرموقة لعام 2016 من موقع تريب أدفايزور وللعام الرابع على التوالي. وقد منحت الشهادة بناءً على التزكيات والإشادات المتكررة التي حصل عليها المنتجع بالإضافة إلى نوعية وعدد تلك التعليقات التي تلقاها الموقع والذي يُعد الأكبر عالميّاً على مستوى شبكة الانترنت. ودائماً ما تتم الإشادة بالمنتجع من جانب نزلائه وزوّاره على كرم الضيافة الأصيلة ودفء الأجواء العائلية التي يتميّز بها.

وقال كريستوف شلايسينج، مدير عام المنتجع: إنّنا مسرورون ً بالحصول على هذا التكريم والذي يعدّ تتويجاً لجهودنا المثمرة وتفانينا الدائم برفد ضيوفنا بتجربةٍ استثنائيّةٍ ولحظاتٍ لا تنسى. ومن المعروف بأنّ شهادة التميّز من موقع تريب أدفايزور لا تمنح إلا للمؤسسات التي تحصل على عددٍ كبيرٍ من التعليقات الإيجابيّة من قبل النزلاء، الأمر الذي يعدّ مصدر فخر لنا جميعاً في المنتجع؛ إدارة وموظفين. وأضاف: لا يفوتنا شكر جميع زوّارنا الذين خصصوا لنا جزءًا من أوقاتهم الثمينة لكتابة تعليقٍ على صفحة الموقع  العالميّ، ونحن نعدهم بالاستمرار في تحسين خدماتنا لنيل رضاهم بما يفوق كافة توقعاتهم.

وفي استعراضٍ لمدى تنوع المرافق والخدمات التي يطرحها المنتجع، فقد جاءت معظم التعليقات البالغة 582 تعليقاً على موقع تريب أدفايزور من زبائن ضمن فئات العائلات، والأزواج، والأصدقاء، وفئة الشركات. وقد تلقى المنتجع مديحاً استثنائياً من حيث موقعه ومرافقه العصرية وخدمات زينا سبا وحرفيّة موظفيه وكرم ضيافتهم. كما اتفق المعلّقون على جودة المأكولات التي يقدمها الطهاة المؤهلون في مطاعم المنتجع ’آزور‘ و’البحر‘ و’الميدان‘ من حيث تعدد الأطباق المحليّة والعالميّة وطعمها اللذيذ.

ويشار إلى أنّ شهادة التميّز من موقع تريب أدفايزور كانت قد انطلقت في عام 2010 لتكريم المؤسسات التي تتميّز بخدمة عملائها. وتمنح الشهادات بناء على تدفق تعليقات المسافرين والزوّار وباستمرار على مدى عامٍ كامل. وتنتشر المؤسسات التي تحصل على تلك الشهادة في جميع أنحاء العالم، وتضم باقة من أرقى العلامات التجارية في عالم الضيافة.

وقد نال منتجع ميلينيوم المُصنعة تكريمه الأخير هذا بعد تميّزه في خدمة الزوّار والنزلاء خلال إجازة عيد الفطر المبارك، حيث سجل أعلى نسب الإشغال خلال تلك المناسبة ضمن غرفه البالغ عددها 308 غرفة فندقيّة والتي تتمتع جميعها بإطلالات خلّابة. وفي هذا السياق، فقد اختار 1700 زائر وضيف الاحتفال بالعيد ضمن مرافق المنتجع بنسبة إشغال وصلت إلى 80%، بزيادة بلغت 55% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

جدير بالذكر أنّ المنتجع قد حصل على هذه الجائزة على مدى أربعة أعوام متتالية منذ عام 2013. ويضاف هذا الإنجاز إلى سجلّ المنتجع الحافل ضمن القطاع السياحيّ العُمانيّ، بما في ذلك الجائزة البلاتينية ’Triumph of Service Leaders‘ عن فئة ’أفضل فندق 4 نجوم للعطلات‘، والتي حصل عليها المنتجع ضمن جوائز السفر للشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2014.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*