فندق ذا لانغام لندن يوفر راحة منزلية للنزلاء

لندن-وجهات |

حتى ولو ابتعدتَ مسافة 7000 كيلومتر عن منزلك، كن أكيداً أنك لن تفتقد الشعور بالراحة المنزلية. ويعود الفضل إلى فندق ذا لانغام لندن الذي تفوق خبرته 150 سنةً في تزويد النزلاء بخدمة ممتازة وسط أجواء الفندق الفخمة، والذي غدا عنواناً مثالياً لكل زائر يبحث عن تجربة “منزل بعيداً عن المنزل”. لذا، أنشأ الفندق غرفاً سكنيةً حصريةً مع خدمة ندل متحدثين باللغة العربية ومأكولات شهية من سلفريدجز فود هول.

unspecified-1

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الغرف السكنية والأجنحة الخمسة التي ما هي سوى جزء من مشروع الـ115 غرفةً وجناحاً جديداً الذي تمّ الإعلان عنه في هذا الصيف، مصمّمة على طراز أنيق ينبض رقياً وذوقاً رفيعاً أبدعته أنامل مصممي “ريتشموند إنترناشونال”. وتوفّر هذه المساكن، المؤلفة من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم والمجهزة بمطبخ أنيق مع أدوات من علامة “ميل”، راحةً منزليةً مع خدمة ممتازة معهودة في أعرق الفنادق المصنفة من فئة الخمس نجوم. وبالإضافة إلى مطبخ خاص، فهي تتضمن لاونج منفصلاً على طريقة المجلس، وهو مكان ترفيهي مثالي لاستقبال الأصدقاء وأفراد العائلة.

7ZakvUIN0O_U2ZtkMJn2gXzvqhh95mlXSSnHPIjcjNc,-q1YXYbvqvfn9iEnU_DuWPPrKh_zYD0SFjaZ8PxijL4

تصطحب هذه الأجنحة والشقق السكنية النزلاء في رحلة إلى عالم من الراحة المطلقة عبر لوحة ألوان بظلال هادئة طبيعية تبعث هدوءاً وسكينةً وطمأنينةً في النفس، ومخطط أنيق متقن من الألوان المحايدة. فيشعر النزلاء تماماً كما ولو أنهم في منزلهم. وما يزيد هذا المكان جاذبيةً بالنسبة إلى كل مقيم في دول مجلس التعاون الخليجي، هو فريق الندل ذوي المهارات العالية بقيادة رئيس خدمة الندل اللبناني الأصل المتحدث باللغة العربية، فادي سمحون الذي يعمل لدى الفندق منذ العام 2007. ولينعم نزلاؤنا بإقامة هنيئة ومنظمة خير تنظيم، نضع في خدمتهم فريق النُدل الشامل والجاهز لتلبية كل متطلبات النزلاء الشخصية، لا سيّما خدمة إفراغ الحقائب وترتيب الملابس في الخزانة بحسب اللون وتوفير الوسادات وتكييف حرارة الغرفة بناءً على طلب النزيل وتنظيم جدول الرحلات إلى المواقع السياحية المميّزة في لندن لخوض تجربة لا تُنسى.

MQ6X5zAc6Yudoa1Sy7tFhOR_qal4Bd2wvxSggx6MF_M,J_nWWvWBBROpnPDnsTVLCQdnpgV72OGPNRj9O_ou8F0

وفي هذا الفندق، سوف يجد النزلاء مطبخهم، بالإضافة إلى خمسة أجنحة إضافية، بما فيها جناح “سترلينج”، وجناح “إنفينيتي” وشقة “ريجنت”، مليئاً بأطايب من سلفريدجز فود هول. ولا تقتصر الشراكة المعلنة للتوّ على قائمة من المأكولات الفاخرة الدائمة، حيث يستطيع النزلاء التلذذ بـ”فدج الكراميل بالفانيلا البريطانية، والشهدة بالشوكولاتة، وصلصة الأعشاب والإجاص والتفاح البريطانية، عند الاستراحة بين جولات المدينة، لا بل تشمل أيضاً خدمة “كونسيرج الطعام” التي تقدّمها سلفريدجز لتلبية الطلبات الخاصة، وتجديد مخزون الطعام أو لطلبات الطعام بحسب الطلب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*