” ماريوت ” تفتتح فندقا جديدا في رواندا

كيغالي “رواندا”-وجهات |

افتتحت شركة ماريوت الدوليّة (المدرجة على لائحة بورصة ناسداك باسم MAR) فندق ماريوت كيغالي الجديد تحت علامة فنادق ماريوت التجارية العريقة، وذلك في منطقة الأعمال المركزية في عاصمة رواندا. يعتبر هذا الفندق منفذ الشركة إلى رواندا وأول فندق علامة فنادق ماريوت في إفريقيا الجنوبية، فهو إضافة ملفتة إلى مجموعة فنادق الشركة النامية في كبرى العواصم حول العالم. استوحي تصميم فندق ماريوت كيغالي من التلال الخضراء، والأشجار المزهرة، والطرقات الواسعة، والشوارع المزدحمة بالناس في هذه المدينة النابضة بالحياة والتي تعتبر من أجمل العواصم الإفريقية وأنظفها وأكثرها وداً.
وقال أليكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير الإداري لشركة ماريوت الدولية الشرق الأوسط وإفريقيا: يسرّنا أن نفتتح فندق ماريوت في رواندا. فنحن على ثقة بأنّ هذا الفندق سيكون له دوراً مهماً في تلبية رغبات السياح الوافدين بهدف العمل أو الترفيه. كما أنّ ماريوت ملتزمة تجاه السوق الإفريقيّ الجنوبيّ، وتوسّعنا السريع دليل على ثقتنا بالاقتصادات المزدهرة في القارة. فهو يساهم توفير فرص العمل للسكان المحليين والمساهمة بالتحديد في رؤية رواندا الاقتصادية الرامية إلى تطوير البلاد كوجهة سياحية.
يوفّر الفندق المؤلّف من 254 غرفة والذي لا يبعد سوى 20 دقيقة عن مطار كيغالي الدولي إطلالة خلابة على جبل كيغالي المبهر ويقدّم للمسافرين صورة جديدة عن هذه المدينة ذات الطابع العالمي وسكانها. تتسم غرف الضيوف المترفة وأجنحة الفندق الـ25 بتصميمها الرحب والعصريّ وبتقديمها حلولاً مبتكرة معدّة حسب طلب الضيوف إذ تشمل أجهزة تلفزيون LCD قياس 48 بوصة، وإنترنت عالي السرعة، وأمكنة عمل تتيح التحرك بحرية واستخدام التكنولوجيا حيثما يرغب الضيوف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*