منتجع كونراد المالديف يجتذب العائلات بالتركيزز على أنشطة متنوعة للأطفال

المالديف- وجهات |

يستقبل كونراد المالديف جزيرة رانغالي، أحد أهم المنتجعات في المالديف، مع كل عام أعدادًا متزايدة من العائلات القادمة من مختلف أنحاء المنطقة العربية، وتتصدر الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية قائمة هذه الدول. وخصص المنتجع، الذي يعد وجهة رئيسية للسياح، برنامجًا للأطفال يضم العديد من الأنشطة ويوفر لهم الفائدة والتسلية خلال العطلة الصيفية.

bda4de27a47909ca_org

وتشكل الجزيرتان المنفصلتان أهم ما يجذب الزوار، إذ تضم الجزيرة الأولى خدمات تلبّي مختلف احتياجات الضيوف من الأزواج، بينما توفر الجزيرة الأخرى خدمات للعائلات والأطفال الصغار.

وأكد لايل لويس، المدير العام لفندق كونراد المالديف جزيرة رانغالي، عى أهمية اعتماد أحدث الطرق التعليمية في الجزيرة، وقال: “تستغرق الرحلة من أغلب دول منطقة الشرق الأوسط إلى المالديف مدة أربع ساعات فقط بالطائرة، لهذا من المهم جدًا بالنسبة لنا أن نبذل كل الجهد في جعل كونراد المالديف الوجهة الأكثر جذبًا للسياح. إن تمضية الوقت مع العائلة هو أمر في غاية الأهمية بالنسبة لضيوفنا ونحن نركّز على جعل هذه العطل ذكريات لا تُنسى في قلوب الأطفال والأهل على حد سواء”.

8ae59ba9954ed911_org

وتابع: أعتقد أن ما يميزنا عن غيرنا من المنتجعات هو توفر وسائل الراحة والترفيه معًا، كما أن فريق العمل في نادي مايا المخصص للأطفال لدينا يحظى بشعبية كبيرة بين العائلات التي تزور منتجعنا، ونحن نركز على الدوام على طرق تطوير الخدمات ومهارات أفراد الفريق. وتتجلى مهمتنا في ضمان أن يحظى الأطفال بوقت ممتع بينما يستطيعون القيام بنشاطات مفيدة ومسلية، وهذا يعني فهم الثقافات المتنوعة والتقرب من ضيوفنا الصغار.

يوفر كونراد المالديف برنامجًا يوميًا للأطفال يتيح من خلاله للأهل التفرغ لأنفسهم في أي فترة من النهار. وتتنوع الأنشطة في البرنامج بين الفنون ودروس الحرف اليدوية باستخدام مواد طبيعية من الجزيرة كالأصداف وأوراق الشجر، كما يقوم فريق العمل المختص بمرافقة الأطفال إلى البحر للتعرف على البيئة والحياة البرية.

كذلك تتضمن مهمة فريق العمل تعريف الأطفال بالمأكولات التي تشتهر بها المالديف من خلال مشاهدة الطهاة يقومون بإعدادها في مطعم أتول ماركت وتجربة أنواع الفواكه والخضروات.

وأضاف لايل: “تم اختيار الموظفين في الجزيرة المخصصة للعائلات على أساس قدراتهم بالتواصل مع الأطفال، فعلى سبيل المثال يمتلك واحد من أفرادنا العاملين مهارات مميزة في تقليد شخصية دونالد داك الكرتونية التي يحبها الصغار، ومثل هذه المواهب هي التي نبحث عنها لدى الموظفين”.

واتخذت ميلاني تشيثام، التي تسكن في دبي وتبلغ من العمر 38 عامًا، من المالديف وجهة لها ولعائلتها لمدة ثمان أعوام، وإذ زارت منتجع كونراد برفقة زوجها وبناتها مطلع هذا العام حيث أمضيت الفتيات الصغار أوقاتًا رائعة في نادي الأطفال.

9539f281d21b2ed4_org

وقالت تشيثام: تشكل المالديف خيارًا ممتازًا بالنسبة لي فهي ليست ببعيدة كثيرًا عن دبي، وقد زرتها لتمضية شهر العسل كما جئت مؤخرًا مع عائلتي. توجد هنا منتجعات متنوعة تلبي كل احتياجات الزوار المتزوجين حديثًا أو القادمين مع عائلاتهم وقد كنا نبحث عن مكان يوفر الاثنين معًا، وقد استطعنا في كونراد المالديف تمضية وقت ممتع مع أطفالنا ثم تركناهم يندمجون مع غيرهم من الصغار بينما نستكشف نحن المنتجع.

وأضافت: لقد تعلمت فتياتي الكثير حول الحياة البحرية وثقافات وعادات الشعوب ولم تقضين كل وقتهن في المسبح بل اسطعن تكوين العديد من الصداقات مع الأطفال والموظفين وهم يجدون كل ما يحتاجونه في المنتجع. ويستعد المنتجع في نوفبمر المقبل للكشف عن الفيلات الشاطئية الجديدة بعد عمليات تجديد بلغت قيمتها 3.2 مليون دولار أمريكي، مما يعزز من موقع المنتجع كواحد من أهم الوجهات في قطاع الضيافة للعائلات.

b8c52cdcf266e402_org

وتم تجديد 34 فيلا شاطئية بشكل كامل وتحويلها إلى ملاذات تجمع بين الفخامة والأناقة وتوفر أفضل وسائل الراحة لنزلائها. إذ تضم كل فيلا غرف جلوس رحبة تتخللها الشمس من جميع الجهات بالإضافة وتوفر مداخل خاصة مباشرة على الشاطئ. كما تتميز الفيلا بملحق مرتبط بغرفة النوم الرئيسية وغرفة الجلوس، مما يوفر مساحة للعائلة والأطفال. وتبلغ مساحة الفيلات الشاطئية 150 متر مربع أي ما يعادل 1,614 قدم بالحجم، كما سيتبع ذلك عمليات تجديد أخرى لفيلات الديلوكس في العام المقبل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*