مجموعة میلینیوم وكوبثورن تفتتح 12 فندقاً جديداً في السلطنة والشرق الأوسط

 

دبي-وجهات|

أعلنت مجموعة میلینیوم وكوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا الرائدة عالمياً في تشغيل الفنادق، عن خططها لتوسيع محفظتها الحالية في منطقة الشرق الأوسط خلال العام المقبل، عبر تدشين 12 فندقاً جديداً خلال الأشهر الـ12 المقبلة في الإمارات، قطر، سلطنة عمان والمملكة العربية السعودية، فضلاً عن أوّل فندق لها في جورجيا، بحسب بيان أمس. وبذلك تُضاف أكثر من 4 آلاف غرفة إلى محفظتها الحالية قيد التشغيل التي تشمل 26 فندقاً في المنطقة، ممّا يعزّز موقعها كإحدى أسرع شركات تشغيل الفنادق نمواً. كما تحرص هذه الخطوة على أن تتابع المجموعة خطتها الرامية إلى تدشين 100 فندق بحلول العام 2020.

وقال علي حمد لخريم الزعابي، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة میلینیوم وكوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا «نحن على أبواب فترة مشوّقة في مسيرة تطوّر المجموعة، نوسّع على إثرها حضورنا في منطقة الخليج كما في أسواق جديدة شأن جورجيا. إنّنا نؤسّس حصة كبيرة في السوق، مع محفظة فريدة من العلامات التي تلبّي احتياجات وأذواق شرائح مختلفة من العملاء، بدءاً من الفنادق متوسطة المستوى وصولاً إلى الفنادق الفخمة».

وأضاف «نعتقد أنّنا نتبوّأ مكانة راسخة تخوّلنا تلبية احتياجات السوق بتقديم خبرات عالمية إلى جانب الدراية بالسوق المحلية. ومع هذه المشاريع الجديدة، نقترب أكثر من تحقيق رؤيتنا الطموحة بأن نمتلك 100 فندق بحلول العام 2020 وتعزيز موقعنا بصفتنا شركة تشغيل الفنادق الرائدة في المنطقة».

أمّا أول فندق ستفتتحه میلینیوم وكوبثورن من بين هذه المشاريع فهو فندق باب القصر في أبوظبي، وهي تُطلق من خلاله محفظتها الجديدة من الفنادق المميزة تحت اسم مجموعة بيلتمور. يحتلّ الفندق موقعاً مرموقاً على الكورنيش ويتألّف من 677 غرفة وشقّة إلى جانب شاطئ خاص، سبا مغربي، 16 غرفة اجتماعات وقاعة حفلات كبيرة.

يليه مباشرة افتتاحُ فندق بيلتمور تبليسي في جورجيا، الذي من المزمع أن يبدأ باستقبال الضيوف هذا الخريف في موقعه المميّز وسط المركز التاريخي للعاصمة. يتّصل هذا الفندق المؤلّف من 216 غرفة بمعلم تاريخي بارز ويؤمّن خدمات وتسهيلات مصمّمة حسب الطلب لإرضاء المسافرين رفيعي الذوق.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه المشاريع الجديدة ستستحدث فرص عمل كثيرة في أنحاء المنطقة، إذ أن المجموعة تنوي توظيف 2000 شخص في السنة القادمة لتشغيل هذه الفنادق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*