الحصان العماني “مغازي” يحقق المركز الأول في مضمار شيلمسفورد الانجليزي

 

لندن- العمانية |

تمكن الحصان “مغازي” للشيخ محمد بن ناصر الحشار من تحقيق المركز الاول من الشوط الرابع في سباق الخيالة السلطانية للخيول العربية الأصيلة لمسافة 1500 متر والمقامه على مضمار شيلمسفورد الانجليزي .

شارك في السباق سبعة جياد من الخيول العربية الأصيلة على المستوى العالمي في هذه الفئة ، حيث شهد السباق منافسة قوية من قبل الجواد زاهي لمالكه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم اضافة الى الجوادين سيرة جرايس وزين زودياك .

وحسم الحصان العماني “مغازي ” المنافسة في الأمتار الأخيرة في زمن وقدره 69 ر18ر1 دقيقة بقيادة الفارس سايمون والكير واشراف المدربة بي ديوتروم وجاء في المركز الوصيف الجواد سيرة جرايس بقيادة الفارس ويل بيتس وحل في المركز الثالث الجواد زين زودياك بقيادة الفارس ستوفن هاريسو.

جدير بالذكر أن هذا السباق يعتبر ثالث سباق لهذا الموسم الذي تشارك فيه خيول الحشار على مستوى أوروبا وذلك بعد سباقين خلال شهر يونيو الماضي الأول كان على مضمار دونكاستر البريطاني حيث تمكن الحصان ” كرار ” للشيخ ناصر بن محمد الحشار من الظفر بكأس الخيالة السلطانية برمير لمسافة ٢٦٠٠ متر والتتويج باللقب ، كما حقق المركز الوصيف الحصان “مغازي ” للشيخ محمد بن ناصر الحشار .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*