مطارات دبي توقع اتفاقية توفر خصما بنسبة 25 % على أجور التوصيل إلى المطار

 

دبي – وام |

وقعت مؤسسة مطارات دبي – التي تشغل المطار الاول في العالم بأعداد المسافرين الدوليين – اتفاقية مع تطبيق “كريم” لحجز السيارات تهدف الى تقديم حسومات على النقل البري لصالح الراغبين بالسفر عبر مطار دبي الدولي هذا الصيف.

وتشكل هذه الصفقة – التي تتوفر اعتبارا من اليوم ولغاية الأول من شهر سبتمبر المقبل – جزءا من برنامج “متعة الوقت في مطار دبي” الذي يحفز ويكافئ المسافرين الذين يصلون باكرا إلى المطار خلال ذروة الموسم الصيفي المزدحم فيما تؤمن هذه الاتفاقية حسما بنسبة 25 % على أجور التوصيل إلى المطار لصالح الزبائن الذين يستخدمون خدمة “احجز لاحقا” التي يقدمها التطبيق والذين يصلون إلى مطار دبي الدولي قبل ثلاث ساعات من موعد رحلاتهم.

وقال يوجين باري نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية والاتصال في مؤسسة مطارات دبي ان مطار دبي الدولي يوفر ما يزيد على 150 خيارا من الأطعمة والمشروبات وخيارت تسوق وترويج من الطراز العالمي إضافة إلى اماكن الاسترخاء وخيارات تنافسية لصرف العملات وصيدليات وعروض ترفيه حية وخدمات أخرى تم تصميمها لصالح المسافرين الدوليين.

وأضاف ان مؤسسة مطارات دبي تتوقع أن يصل عدد المسافرين خلال عطلات الأسبوع الثلاثة القادمة إلى رقم يقارب الرقم القياسي المسجل مع توقع مرور حوالي 240 الف مسافر عبر المطار يوميا.

من جانبها قالت أورا لوندي المدير العام لتطبيق كريم في الإمارات العربية المتحدة انه يتوجب على المسافرين إدخال الرمز “HANGOUTDXB” عند حجز خدمة “احجز لاحقا”.

وينطوي برنامج متعة الوقت في مطار دبي الدولي والذي تم تقديمه في العام الماضي على ميزات تتضمن الهدايا وعروض الترويج والعروض الموسيقية ومشاهدة العروض الرياضية وغيرها من المحفزات التي تهدف إلى حث المسافرين على بدء سفرهم خلال موسم الصيف الحالي بالوصول إلى المطار الأكثر ازدحاما في العالم في قت أبكر من الموعد المحدد لرحلاتهم والاستفادة بشكل تام من كل ما يقدمه مطار دبي الدولي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*