النيل للطيران تسير 3 رحلات أسبوعية من القاهرة إلى أبها وجازان

be2a664186c83e79_org

 

الرياض- وجهات |

أعلنت شركة النيل للطيران أكبر شركات الطيران الخاص ورائدة الطيران بمصر عن إضافة ثلاث رحلات أسبوعيا إلى مدينتي أبها وجازان بالمملكة العربية السعودية إلى شبكة وجهاتها على متن طائرة إيرباص A320. وقد وصلت الرحلة الافتتاحية إلى مطار أبها ظهر يوم الخميس 2 يونيو 2016، وحظيت باستقبال أقواس الماء التقليدية في حضور عدد من المسؤولين ووكلاء السفر.

وصرح المهندس أحمد علي الرئيس التنفيذي لشركة النيل للطيران: “بأن تسيير هذه الرحلات الجديدة يأتي استجابة للطلب المتزايد لعملاء الشركة، إذ أننا نتوقع ارتفاع معدل الحجوزات المبكرة، كما أنه من شأن هذه الخدمة أن تقوي الروابط التجارية الثنائية القائمة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، إلى جانب تقديم المزيد من فرص التنقل الآمن وبأسرع وقت بين الشعبين الشقيقين، لافتاً النظر إلى أن شركة النيل للطيران إلى جانب الرحلات الجديدة التي تسييرها الى أبها وجازان تقوم بتسيير رحلات لوجهات أخري في المملكة من مطار القاهرة الى كل من الإحساء، القصيم، جدة، الجوف، تبوك، الطائف وينبع. كما تقوم بتسيير رحلات من مطار برج العرب في الإسكندريّة إلى كل من القصيم، جدة وينبع. كما أوضح “أحمد علي” أن الجدول الزمني للرحلات الجديدة مبرمج على النحو التالي: رحلات القاهرة – جازان محدد لها أيام الثلاثاء والخميس والسبت رحلة (NP 141) مغادرة من القاهرة 05.00ووصول إلى جازان في تمام الساعة 09.00. بينما الرحلة (NP 142)تغادر من جازان في تمام الساعة 10.00 ووصول إلى القاهرة في تمام الساعة 11.55

أما رحلات القاهرة – أبها فمحدد لها أيام الثلاثاء والخميس والسبت رحلة (NP 143) مغادرة من القاهرة في تمام الساعة 08.30 ووصول الى ابها في تمام الساعة 12.30، بينما الرحلة الثانية (NP 144) تغادرمن أبها في تمام الساعة 13.30 ووصول الى القاهرة في تمام الساعة 15.15وبالإضافة إلى خطي القاهرة – جازان والقاهرة – أبها فإن النيل للطيران ستدشن أيضا خطوط شرم الشيخ – الرياض وشرم الشيخ – تبوك فى يوليو القادم ان شاء الله تعالى (وقد تم فتح تلك الرحلات للبيع فعلياً).

وبهذا التوسع فإن النيل للطيران ستربط 3 مدن مصرية مع 10 وجهات سعودية، بإجمالي 14 خط مما يجعلها صاحبة أكبر شبكة خطوط بين مصر والمملكة العربية السعودية مقارنة بجميع شركات الطيران العاملة بالمنطقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*