الطيران العُماني يحتفل بافتتاح محطته في مشهد الإيرانية

02062016_075346_0

 

مشهد – العمانية |

أقام الطيران العماني مساء امس حفل عشاء في قاعة برستيج بفندق قصر طلائي الدولي مساء اليوم بمناسبة تدشين محطته الجديدة بمشهد بحضور محمد جواد بن حسن المستشار بوزارة المالية ومرتضى رحماني موحد وكيل منظمة السياحة والتراث الحكومية فى إيران الذي حضر كضيف شرف ممثلا الحكومة الإيرانية.

في بداية الحفل تم عرض فيلم ترويجي عن السلطنة والطيران العماني، بعدها ألقى عبد الرحمن بن حارث البوسعيدي نائب الرئيس التنفيذي ورئيس الشؤون التجارية كلمة أوضح من خلالها عمق العلاقات بين السلطنة والجمهورية الإيرانية الإسلامية. مشيرا إلى أهمية تدشين خط مسقط – مشهد ودوره في تعزيز الجانب السياحي والتجاري بين البلدين.

ومن الجانب الإيراني ألقى علي أكبر سيبويه كلمة رحب فيها بالضيوف، مؤكدا على أهمية تدشين الخط المباشر الذي يربط مسقط ومشهد. من جانبه ألقى السفير سعود بن أحمد البرواني سفير السلطنة المعتمد لدى الجمهورية الإسلامية الايرانية كلمة اكد خلالها على العلاقات الطيبة بين البلدين. مشيرا إلى أهمية هذا الخط في تعزيز التبادل التجاري بين البلدين. حضر الحفل عدد من المسؤولين من مختلف القطاعات من الجانبين العماني والإيراني إضافة إلى جمع من الصحفيين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*