15 مليار دولار حصة سوق الشرق الأوسط من تموين المطارات

دبي-وجهات | يقام على هامش معرض المطارات معرض تموين المطارات في وقت تستحوذ منطقة الشرق الأوسط وخاصة دولة الامارات، بحصة كبيرة من السوق العالمية لتموين المطارات المقدرة قيمتها بحوالي 15 مليار دولار، والتي من المتوقع أن ترتفع إلى 17.6 مليار دولار بحلول العام 2020.
ومع توقع نقل شركات الطيران في الشرق الأوسط لما يزيد عن 400 مليون مسافر بحلول العام 2020، مقارنة بحوالي 144 مليون مسافر في العام 2012، فإنه من المتوقع لمتطلبات تموين المطارات في المنطقة، وللمنتجات والخدمات والحلول ذات الصلة، أن تشهد نمواً كبيراً يتوافق والعدد المتزايد من المسافرين. وكانت المنطقة تشهد بناء مطارات جديدة وعمليات توسع هائلة في قطاع الطيران، إضافة لتركيز متزايد على السياحة التي من شأنها تعزيز الطلب على تموين المطارات.
وسيمكن المعرض العالمي لتموين المطارات وخدمات الرحلات في الشرق الأوسط، اللاعبين في سوق تموين المطارات من استغلال الإمكانيات الكامنة الكبيرة في هذه المنطقة التي تشهد حصتها من السوق العالمية لتموين المطارات نمواً متزايداً يتجاوز متوسط النمو العالمي الذي تبلغ نسبته 5%، ويعود الفضل في ذلك إلى توسيع المطارات وشبكات شركات الطيران فيها.
وسيعرض المعرض نطاقاً واسعاً من خدمات تموين المطارات وحلولها، بما في ذلك الأغذية والوجبات الخفيفة وخدمات توضيب الأطعمة والمشروبات، وخدمات المعالجة، وتجهيزات التحضير والحفظ، إضافة إلى أدوات وأواني المائدة والمصنوعات الخزفية، والإكسسوارات، وتجهيزات الحمامات ووسائل الراحة والترفيه الخاصة بالرحلات.
وستتضمن قائمة زوار المعرض الطهاة، والاستشاريين، ومدراء اقسام الاطعمة والمشروبات، والصحة والسلامة، وخدمات الرحلات، والعمليات، والتوريدات، والإنتاج، والمشتريات، الذين ينتمون إلى المطارات وصناعة الضيافة وشركات الطيران، إضافة إلى مشغلي الطائرات الخاصة والرحلات البحرية، وأخيراً وليس أخراً شركات تموين الرحلات وشركات التموين الشامل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*