“كتارا للضيافة” تستعرض مجموعة فنادقها العالمية في دبي

 الدوحة-وجهات | شاركت كتارا للضيافة، الشركة التي تملك وتدير وتطًّور مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة عالمياً والتي تتخذ من قطر مقراً لها، في معرض سوق السفر العربي ومؤتمر الاستثمار العربي الفندقي اللذان عقدا في دبي خلال الأسبوع الماضي، بهدف تسليط الضوء على مجموعتها الفندقية على مستوى العالم.
وعلى هامش مشاركتها في معرض سوق السفر العربي الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي من 25 – 28 أبريل، عرضت كتارا للضيافة مجموعة من الفنادق المحلية والعالمية، بالإضافة إلى الفنادق المشغلة من قبل مجموعة فنادق مروب، الذراع التشغيلي لشركة كتارا للضيافة، وضمت مجموعة فنادق مروب كلاً من فنادق مروب وفنادق مستقلة في قطر ومجموعة بيرجنستوك في سويسرا. كما شارك منتجع سميسمة، من منتجعات مروب والذي تم افتتاحه في قطر مؤخراً، إلى جانب رويال سافوي لوزان لأول مرة خلال المعرض.
وقال حمد عبدالله الملا، الرئيس التنفيذي لشركة كتارا للضيافة: إن مشاركتنا في معرض سوق السفر العربي 2016 تعتبر فرصة هامة لاستعراض فنادقنا المحلية والعالمية وما تتضمنه من علامات متخصصة في قطاع الضيافة على مستوى أبرز الوجهات السياحية العالمية، وهو ما يدعم مساعينا الرامية نحو تحقيق التميز في القطاع.
كما أطلقت كتارا للضيافة مبادرة “أطباق كتارا المميزة”، بهدف طرح مفهوم جديد ومتميز حول الأغذية والمشروبات، حيث تسعى للتعريف بالمطبخ القطري التقليدي. وقد تم تقديم ثلاثة أطباق مختارة لجميع الزوار في جناح كتارا للضيافة خلال أيام المعرض، والتي سيتم تقديمها يومياً عبر 23 فندقاً تابعاً لشركة كتارا للضيافة في 11 دولة.
وفي السياق ذاته، شهدت كتارا للضيافة حضوراً ناجحاً في مؤتمر الاستثمار العربي الفندقي الذي عقد في مدينة جميرا من 26- 28 أبريل تحت شعار “عين على المستقبل: رؤية للنجاح”، بصفتها الراعي البلاتيني للمؤتمر لأول مرة، حيث استعرضت خبرتها في مجال الاستثمارات الفندقية العالمية من خلال مجموعة فنادقها التي تضم 34 فندقاً فاخراً في قطر وأوروبا وأفريقيا وآسيا. وتواصل كتارا للضيافة ترسيخ حضورها كشركة قطرية رائدة متخصصة في قطاع الضيافة، بالإستناد إلى أهدافها الاستراتيجية وتركيزها على خططها المستقبلية التي تسعى إلى تنمية مجموعة فنادقها الدولية ضمن الوجهات السياحية الرئيسية.
واضاف الملا: أسهم مؤتمر الاستثمار العربي الفندقي، في لقاء أبرز القادة في قطاع الضيافة، فضلاً عن مشاركتنا في جلسات المؤتمر وبحث مختلف المواضيع مع خبراء القطاع حول الاتجاهات العالمية في مجال الضيافة وفرص الاستثمار ومستقبل قطاع الفنادق، حيث أن هذه الحوارات من شأنها ان تسهم في رفد خططنا التوسعية، ودعم تطلعاتنا نحو استكشاف الفرص المستقبلية والتعرف على أبرز المستجدات من خلال هذا المؤتمر الواعد.
وضعت كتارا للضيافة معايير متقدمة لتحفيز النمو والتطوير الاستراتيجي، حيث تمتلك العديد من الشراكات مع أهم العلامات الفندقية العالمية، ومن ضمنها  شركة ماريوت العالمية، وستاروود للفنادق والمنتجعات، وفنادق ومنتجعات موفينبيك، وفنادق فيرمونت رافلز العالمية (FRHI)، وفنادق البينينسولا، و قد دعمت هذه الشراكات نجاح كتارا للضيافة على مر السنين حيث تبدي الشركة التزامها في سوق الضيافة القطري والعالمي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*