برنامج طيران الخليج “فالكون فلاير” للولاء و”يوروبكار” يتعاونان لمكافأة أعضائهما

المنامة-وجهات | أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – مؤخراً عن شراكتها مع “يوروبكار” الرائدة في تأجير السيارات في أوروبا؛ وذلك من خلال برنامج الناقلة للولاء “فالكون فلاير”.
وسيشهد هذا التعاون استفادة أعضاء برنامج “فالكون فلاير” من خدمات “يوروبكار” المتنقلة من خلال إحدى أكبر شبكات تأجير السيارات (الممتدة على مدى أكثر من 140 بلداً)، وتحصيل أميال برنامج “فالكون فلاير” مع كل عملية تأجير سيارات من “يوروبكار”، وقد تم توقيع الاتفاقية في المقر الرئيسي للناقلة الوطنية بالمحرق من قِبل القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج أحمد جناحي، والرئيس التنفيذي لمجموعة “يوروبكار” ماركوس بيرندهارت.
ورحب جناحي بهذه الاتفاقية بقوله : تسعدنا هذه الشراكة مع “يوروبكار”وتوسيع نطاق المزايا والعوائد التي يحصل عليها مسافرينا من أعضاء برنامجنا “فالكون فلاير” للولاء. نتطلع للعمل عن قرب مع “يوروبكار” وبناء علاقة ذات منافع مشتركة للطرفين.
أما بيرندهارت فعلّق بقوله “نحن فخورون بتوفير خدماتنا وخبرتنا لأعضاء برنامج “فالكون فلاير” للولاء الخاص بطيران الخليج. وبفضل شبكتنا لتأجير السيارات الممتدة على مدى أكثر من 140 بلداً؛ يستطيع أعضاء برنامج “فالكون فلاير” من الحصول على مركبتهم التابعة ل “يوروبكار” حال وصولهم لوجهاتهم وبفوائد أكبر.
يقدم برنامج “فالكون فلاير” لطيران الخليج مع العروض المبتكرة والحوافز لأعضائه امتيازات أكثر جاذبية كزيادة الأميال بنسبة 250%، وعضوية أفراد العائلة، وامتيازات أخرى كثيرة سواء في الارض أو الجو، كما تشمل الفوائد الأخرى للبرنامج أفضل نظام لصرف الأميال وأفضل نظام لتحصيل الأميال على على درجة الصقر الذهبي في منطقة الخليج والشرق الأوسط، والمزايا الإضافية للحجز عبر الإنترنت، ونظام سخي للوزن المسموح به، وصلاحية استخدام الأميال لثلاث سنوات، دخول غير محدود لقاعات الصقر الذهبي، والأولوية في مناولة الأمتعة، وضمان حجز المقاعد من ضمن العديد من المزايا التي تجعل تجربة السفر أكثر إمتاعاً وفائدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*