رويال كريبيان العربية تكرم الفائزين بجوائزها السنوية في سوق السفر العربي

دبي-وجهات | كرمت رويال كربييان العربية المقر الإقليمي للعلامة التجارية ذات الشهرة العالمية في سياحة الرحلات البحرية الفاخرة نخبة من شركات قطاع السفر والسياحة في منطقة الشرق الأوسط على أدائهم المتميز ومساهتم في نجاح عمليات الشركة على المستوى الإقليمي.
وحضر الحفل الذي عقد في فندق فيرمونت دبي عدد من خبراء قطاع السياحة والسفر من الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، الكويت، البحرين، قطر، الأردن، لبنان وعدد من ممثلي وسائل الإعلام المختلفة.
تم اختيار الفائزين في هذا العام بناء على ما حققوه من مبيعات ودعم استثنائي للعلامة التجارية  وتضمنت فئات الجوائز كلا من جائزة رويال كريبيان للتميز في المبيعات، جائزة سفير رويال كريبيان. بالإضافة إلى جائزة رويال كريبيان للتسويق المبتكر للتعبير عن التقدير للجهود التسويقية التي بذلتها الوكالات لتعزيز اسم  رويال كريبيان كخط الرحلات البحرية الفاخرة التي يفضلها المسافرون للترفيه أو الأعمال في المنطقة.
وقال محمد سعيد، المدير العام لرويال كريبيان العربية: ” إن الهدف من جوائزنا هو تقدير شركائنا في مجال قطاع السياحة والسفر في منطقة الشرق الأوسط من خلال تكريمهم بجوائز لمساهمتهم البارزة في تعزيز مبيعات الرحلات البحرية. إن نجاحنا المستمر لم يكن ليتحقق لولا الدعم القيم من شركائنا التجاريين في المنطقة.
ويضم أسطول رويال كريبيان إنترناشيونال 23 سفينة مبتكرة من بينهم سفينتين جديدتين سيتم إطلاقهما في عام 2016 هما “هارموني أوف ذا سيز” و “أوفيشن أوف ذا سيز”. تبحر إلى 272 وجهة سياحية في جميع أنحاء العالم عبر ست قارات مختلفة. رويال كربيبان إنترناشيونال تقدم للمسافرين أسلوب جديد لاكتشاف العالم والتنقل بين تاريخ اليونان وجمال الهندسة المعمارية الحديثة في الخليج العربي على متن سفنها الفاخرة التي تحمل ميزات تعد الأولى من نوعها في البحر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*