الخطوط القطرية تفتتح صالة “دبي بريميم” في مطار دبي الدولي

دبي-وجهات | افتتحت الخطوط الجوية القطرية اليوم صالة انتظار الناقلة “دبي بريميم ” في منطقة الكونكورس D في مطار دبي الدولي، بحضور الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس مطارات دبي، رئيس هيئة دبي للطيران، الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، وأكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة للخطوط الجوية القطرية،
وقاما بجولة افتتاحية في صالة الانتظار.
ويأتي افتتاح الخطوط الجوية القطرية لصالة ” دبي بريميم” في إطار جهودها لتعزيز الخدمات المميزة التي تقدمها لمسافريها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وإمارة دبي على وجه الخصوص، وذلك خلال تواجدهم في منطقة كونكورس D الواقعة في مطار دبي الدولي، ومن خلال دمج هذه الخطوة الاستراتيجية مع رحلات الناقلة القطرية الأسبوعية إلى مطاري دبي؛ مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم، والتي يصل عددها إلى 133 رحلة أسبوعية مباشرة إلى كلا المطارين مع 15 رحلة يومية من الدوحة إلى مطار دبي الدولي.
يذكر أن صالة “دبي بريميم” الجديدة تقع بالقرب من البوابة رقم 15 في منطقة كونكورس D في مطار دبي الدولي. وتتيح الصالة للمسافرين على متن درجات رجال الأعمال والدرجة الأولى وحاملي بطاقة نادي الامتياز من فئات البلاتينيوم، والذهبية، الاستمتاع بأجواء الفخامة والرقي التي توفرها مرافق الصالة للراحة والاسترخاء قبل رحلاتهم.
وتزدان صالة “بريميم دبي” برسومات للخط العربي الأنيقة، وبلاط من الطراز المتوسطي ونوافير تبعث على السكون لتوفر أجواء مريحة. كما توفر كذلك مناطق خاصة للعائلات ومرافق للاستحمام ومنطقة رحبة للجلوس إضافة إلى بوفيه يشتمل على مأكولات عالمية.
وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نستضيف الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم في افتتاح صالة ’دبي بريميم‘ الجديدة، والتي تأتي تأكيداً على مستوى الخدمة التي نقدمها لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، وأعضاء نادي الامتياز عبر هذه الصالة الرائعة. تجسد صالة ’دبي بريميم‘ التزامنا المستمر بتطوير تجربة المسافرين على متن رحلاتنا، وتقديم خدمات تفوق التوقعات. إن هذا الاهتمام بالتفاصيل، والسعي لمزيد من النجاحات، كان المحور الأساسي الذي ساهم بتحقيق الخطوط الجوية القطرية لهذه السمعة المرموقة على مستوى قطاع السفر والسياحة في العالم.”
ويأتي تزامن افتتاح صالة انتظار الخطوط الجوية القطرية الجديدة “دبي بريميم” مع مشاركة الناقلة القطرية في معرض سوق السفر العربي، حيث استضافت زوار الحدث في جناحها الفريد من نوعه المشارك في الحدث. وتسلط الخطوط القطرية خلال مشاركتها الضوء على أهم ما تقدمه للمسافرين على متن رحلاتها من خدمات مميزة، حيث تستعرض الناقلة القطرية التصميم الداخلي الخاص للدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال وتجربة مقاعد الدرجتين، إضافة إلى الاطلاع على أهم ما تقدمه مثل لوحات الوجهات التفاعلية، ومجسم طائرة A350 التي يمكن التحكم بها التلويح عبر التلويح باليد أو الإيماء. ويعكس جناح الناقلة القطرية المشارك في سوق السفر العربي شعار الحملة الإعلانية التي أطلقتها مؤخراً – معاُ إلى كل مكان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*