طيران الخليج تسير 5 رحلات مباشرة بين البحرين ودكا

المنامة-وجهات |  أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – اليوم عن عودتها إلى العاصمة البنغلاديشية دكا في 30 مايو 2016.
ستبدأ الناقلة رحلاتها المباشرة بين البحرين والعاصمة البنغلاديشية بمعدل 5 رحلات أسبوعية من وإلى دكا بجدول رحلات يؤمن للمسافرين ربطاً سلساً للوجهات الرئيسية في الخليج وأوروبا عبر مركز الناقلة الرئيسي في مطار البحرين الدولي.
وقال القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج أحمد جناحي: “يسعدنا إعادة ربط دكا بالبحرين؛ حيث سيعزز هذا الأمر الفرص التجارية لرجال الأعمال في كل من البحرين والعاصمة البنغلاديشية وسيسهل حركة الجالية البنغلاديشية. إنها لتطور إيجابي للعام 2016 ونحن نلبي الطلب المتزايد لمسافرينا ونعزز الفرص الاقتصادية الموجودة في بنغلاديش في ذات الوقت؛ فنحن نشعر أنه الوقت المناسب لنا للعودة إلى دكا، ونتوقع أن يرحب مسافرينا بهذه العودة.
تشغّل طيران الخليج إحدى أكبر شبكات الوجهات في الشرق الأوسط، مع رحلتان يوميتان أو أكثر إلى أكثر من 10 مدن إقليمية، بالإضافة إلى مدن مختارة في شبه القارة الهندية وأوروبا؛ وذلك عبر مقرها الرئيسي في مطار البحرين الدولي. وبهذه الإضافة ستخدم شبكة وجهات الناقلة 40 مدينة في 23 دولة موزعة على ثلاث قارات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*