انطلاق سوق السفر العربي بدبي بمشاركة عمانية كبيرة

دبي-وجهات | انطلقت اليوم في دبي فعاليات سوق السفر العربي 2016 بحضور سمو الشيخحمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي .
وتشارك السلطنة بجناح كبير يضم عددا من الشركات السياحية والفنادق. وتستعرض وزارة السياحة خلال مشاركتها أهم المنجزات التي تمت على الصعيد السياحي وتركّز على سمعة السلطنة المتنامية كواحدة من الوجهات الجميلة والأكثر تنوعا في الشرق الأوسط والمثالية للسياحة على مدار السنة.
حيث تشارك وزارة السياحة بجناح مميز مستوحى من قلعة تاريخية قديمة من تاريخ السلطنة وإرثها الغني، وسيضم مسؤولين من الوزارة وشركاءها من فنادق وشركات سياحية عُمانية للترويج للتنوع الكبير في الخيارات المتاحة للزوار خلال زيارتهم للسلطنة. ويشارك في الجناح حوالى 30 ممثلا من شركات إدارة الفنادق ووكالات السفر للترويج للنشاطات والمرافق السياحية عبر البلاد، بينما تضم قائمة ممثلي وزارة السياحة كلا من مدير عام الترويج السياحي سالم المعمري ومدير مكتب عُمان للمؤتمرات خالد الزدجلي.
كما يركّز الجناح العُماني على الترويج للفرص الكبيرة المتنامية لقطاع المؤتمرات والندوات والمعارض الذي سينطلق مع إفتتاح مكتب عُمان للمؤتمرات والمعارض في مسقط في وقت لاحق من هذا العام. ويتضمن مركز عُمان الدولي للمؤتمرات والمعارض خمسة فنادق وعددا من قاعات المعارض وتسهيلات متطوّرة للمؤتمرات، مما سيتيح لعُمان استضافة أكبر النشاطات الاقليمية والعالمية في المستقبل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*