فنادق ومنتجعات موڤنبيك تفتتح منشأة ثالثة في قطر 1 مايو

الدوحة-وجهات | تبدأ شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك إدارة ثالث منشأة لها في الدوحة إبتداء من الأسبوع المقبل، وهي خطوة استراتيجية ترتكز على مكانة قطر كمركز عالمي المواصفات للنشاطات الرياضية، وكبلد مضيف لمباريات كأس العام 2022 في كرة القدم.
يقع فندق موڤنبيك العزيزية الدوحة والمكوّن من 139 غرفة في قلب منطقة أسباير الشهيرة عالميا، والتي تعرف أيضا بإسم المدينة الرياضية. سيفتح الفندق أبوابه في 1 مايو 2016، وهو من الطراز الفكتوري الفاخر، علما بان شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك ستتولّى إدارته بعد انتقال اعمال التشغيل من فندق غراند هيريتاج الدوحة.
وتشكّل هذه الخطوة الجديدة إنجازا كبيرا لشركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك في الدوحة، التي تدير حاليا فندق موڤنبيك الدوحة وفندق موڤنبيك ويست باي، ليصل إجمالي عدد الغرف التي تديرها الشركة السويسرية في قطر الى أكثر من 640 غرفة.
فندق موڤنبيك العزيزية الدوحة لن يكون فقط مؤهلا لاستضافة أبرز الفرق الرياضية العالمية، حيث تؤدي أسباير دورا أساسيا في المرحلة التحضيرية لاستضافة الحدث العالمي، بل سيقدّم أرقى الخدمات للشركات التي تنظّم نشاطاتها في مركز قطر الوطني للمؤتمرات والذي يعدّ حاليا مركزا إقليميا للقاءات والفعاليات.
وقال أندرياس ماتمولر، رئيس العمليات في فنادق ومنتجعات موڤنبيك في الشرق الأوسط وجنوب آسيا: “هذه المنشأة تحظى بولاء روادها وضيوفها، ونحن نتطلّع للانطلاق من هذا الإرث، ونقدّم أسلوب موڤنبيك الفريد في الضيافة السويسرية”.
يتضمن فندق موڤنبيك العزيزية الدوحة الذي ينتمي الى فئة الخمس نجوم مرافق مذهلة من المطاعم منها ردهة الشاي فكتوريا التقليدية، والمطعم التركي المعاصر أغورا، ومطعم بلو العالمي الأنيق حيث تقدّم أطباق السوشي والستيك مع إطلالة مذهلة على الحديقة. وتتعزز المرافق بمنتجع صحي فاخر يتضمن ست قاعات للعلاجات، وقاعة للياقة البدنية وبركة سباحة داخلية، بالإضافة لخمس قاعات للاجتماعات.
شركة إعمار للتطوير والاستثمار العقاري هي الجهة المالكة للمنشأة التي تبعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام عن مركز التسوق للتسوق فيلاجيو المبني بطراز مدينة البندقية، ويلقى إقبالا كبيرا من قبل الأسواق الخليجية.
وقال رئيس العمليات لدى شركة إعمار للتطوير والاستثمارات العقارية خالد بدريه: “هذه الانطلاقة في مرحلة جديدة لهذه المنشأة و بالتعاون مع شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك ستتيح لنا تلبية المتطلبات المتنامية من قبل الزوار الذين يختارون قطر كوجهة رئيسية للنشاطات الرياضية والأعمال والاستجمام”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*