الطيران العماني يقدم باقات عطلات سياحية لعشاق رياضة السيارات

 مسقط-وجهات | أعلنت دائرة عطلات الطيران العماني، الناقل الوطني للسلطنة، عن تقديم باقات خاصة جدا لعشاق رياضة السيارات، والراغبين في حضور آخر منافسات بطل السباقات العُماني النجم أحمد الحارثي على إثنتين من أشهر حلبات السباق في أوروبا.
فقد تم تصميم الباقات للإحتفال بمشاركة فريق عمان لسباقات السيارات في المنافسات التي طال إنتظارها لسلسلة كأس بلانكبين جي تي للتحمّل على حلبة مونزا في شمال إيطاليا، وسيلفرستون في المملكة المتحدة. ويعد الطيران العماني الراعي الرئيسي لفريق عمان لسباقات السيارات، بينما يعتبر أحمد الحارثي سفير العلامة التجارية للطيران العماني.
وتشمل كل باقة من الباقات المعروضة تذاكر مرجعة من مسقط، والتنقلات من وإلى المطار بالإضافة إلى إقامة لأربع ليالي على أساس مزدوج مع الإفطار اليومي والتنقلات طوال اليوم من الفندق وإلى حلبة السباق مع التذاكر لحضور المنافسات.
يمكن لمحبي رياضة سباق السيارات والذين يرغبون في حضور سباق مونزا الإختيار من بين باقات درجة رجال الأعمال أو الدرجة السياحية. حيث يتضمن خيار درجة رجال الأعمال الدخول إلى صالات المطار ورحلات مرجعة من وإلى ميلانو بواسطة مقصورة الطيران العماني الحصرية لدرجة رجال الأعمال – والتي تقدم مقاعد مسطحة بالكامل مع قائمة طعام متنوعة،  بالإضافة إلى الإقامة في فندق بوسكولو ميلانو أوتوغراف كوليكشن الفاخر ذو الخمسة نجوم في ميلانو.  ويوفر خيار الدرجة السياحية الإقامة في فندق أن أتش ميلاونو تورنج الأنيق.
وتتوفر باقة درجة رجال الأعمال لحضور منافسات حلبة مونزا بسعر، بينما تتوفر باقة الدرجة السياحية بأسعار مناسبة.
تشمل باقات حضور منافسات سيلفرستون بالمملكة المتحدة الرحلات المرجعة من مسقط إلى لندن على أي من رحلتي الطيران العماني اليومية إلى لندن هيثرو. وتتوفر الإقامة لزبائن درجة رجال الأعمال بفندق هيلتون أون بارك لين الفاخر في لندن، بينما سيستمتع زبائن الدرجة السياحية بإقامة مريحة بفندق هيلتون لندن بادينغتون ذو الأربع نجوم.
وتتوفر باقات حلبة سيلفرستون لدرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية . تشمل الأسعار كافة الضرائب والعمولات، بينما تعتمد الغرف وتذاكر السباق على مدى توافرها. و للراغبين في الحجز يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى  holidays@omanair.com، أو الإتصال بدائرة عطلات الطيران العماني على +968 2453 1000 وذلك قبل 5 من مايو 2016 لضمان الحصول على مقاعد.
وتعليقا على عروض عطلات الطيران العماني الخاصة، قال محفوظ بن علي الحارثي، نائب رئيس أول المبيعات لمنطقة الخليج العربي والشرق الأوسط وأفريقيا بالطيران العُماني:  تعد حلبتي مونزا وسيلفرستون من أشهر حلبات سباقات السيارات وأكثرها تحديا في العالم وهي وجهة الأحلام لأي مشجع يهوى منافسات رياضة سباق السيارات. وبتواجد نجم السباقات العماني أحمد الحارثي وفريق عمان لسباقات السيارات في خضم هذه المنافسات، فإننا واثقون أنها ستكون تجربة مثيرة وزيارة لا تنسى إلى أوروبا.
“وعلاوة على ذلك، فإن عملائنا المسافرين إلى ميلانو أو لندن، سيكون لديهم الفرصة للإستمتاع بخدمات الطيران العماني المتميزة والحائزة على جوائز عالمية، بما فيها المقصورات الرحبة والمريحة وقائمة الطعام اللذيذة وكرم الضيافة العمانية في الأجواء.
واضاف: بغض النظر عن وجهة إختيارك، فإنها بلا شك ستكون رحلة لا تنسى. نحن على ثقة أن كل من هذه الباقات المقدمة من عطلات الطيران العماني ستلقى طلبا كبيرا، لذلك ننصح الراغبين في الإستفادة من هذه العروض المبادرة بالحجز في أقرب وقت ممكن لتفادي خيبة الأمل .
وبدوره أضاف البطل العماني أحمد الحارثي قائلا:
“أنني سعيد جدا للتعاون مع عطلات الطيران العماني في تقديم هذه الباقات المذهلة لحضور منافسات السباق وأتطلع إلى رؤية المزيد من محبي هذه السباقات هذا العام. تعد سباقات بلانكبين للتحمّل من أقوى بطولات جي تي 3 في العالم وأمل أن أحظى بفرصة الترحيب بجميع حضور فعاليات الحدث، كما وأتطلع لمزيد من الدعم من كل المشجعين الأعزاء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*