“هيلي مول” في العين يفتتح 4 علامات تجارية عالمية جديدة

 العين- وجهات
كشف “هيلي مول”، في مدينة العين، عن إستراتيجية توسع واسعة النطاق خلال العام الجاري ، وإستمرارا في إستقطاب العلامات التجارية العالمية للإستفادة من فرص النمو الواعدة في مدينة العين حيث كشف المول عن إفتتاح أربع علامات تجارية عالمية لشركة “محمد حمود الشايع “. وتأتي هذه الخطوة كجزء من إستراتيجية توسع بدأها المول العام الماضي وأثمرت عن إفتتاح أكثر من 28 علامة تجارية جديدة في العام 2015.
وقال هاني عبدالحميد ، نائب المدير العام لـ “هيلي مول” أن الإضافات الجديدة جاءت بعد دراسة متطلبات منطقة الهيلي وما حولها، علاوة عن محاولة لإدخال علامات تجارية عالمية جديدة إلى مشهد قطاع التجزئة في مدينة العين. وأضاف: “نتوسع بسرعة لنلبي الطلب العالي في مدينة العين بشكل عام ومنطقة الهيلي وما حولها بشكل خاص. ولقد وفّر إفتتاح الكثير من العلامات التجارية العام الماضي الوقت والجهد على سكان وزوار المنطقة حيث أصبحت مختلف الخدمات والمنتجات المقدمة من العلامات التجارية في متناول أيديهم.
وشملت قائمة العلامات التجارية العالمية الجديدة لشركة الشايع  كل من “مذركير”، وهي محلات الماركة البريطانية المشهورة لبيع لوازم الأطفال ومستلزمات الأمهات والرضع ؛ و”ميلانو”، الدولية المتخصصة بتجزئة الأزياء والأحذية والإكسسوارات للرجال والسيدات في الشرق الأوسط ؛ و”كليرز”، مركز الريادة في مجال الإكسسوارات المكملة للأزياء والتي حازت على التصنيف رقم 1 عند فئة الشباب للإكسسوارات بحسب استطلاع رأي؛ و”ماك”، الأكثر شهرة عالمياً في مجال مستحضرات التجميل الإحترافية في تورونتو والتي تمتلك اليوم أكثر من 400 موقع في أكثر من 50 بلدة حول العالم.
كما تم إفتتاح أيضا العلامة التجارية العالمية “ديب آن ديب”، المتخصصة بمأكولات ومشروبات الشوكولا البلجيكية الأفخم في العالم.
وقال هاني عبدالحميد: “إستطاع هيلي مول في وقت قياسي الإستحواذ على إهتمام المتسوقين بسبب إستفادتهم من العروض الحصرية للعلامات التجارية الجديدة خلال انطلاق عملياتها. فعلى سبيل المثال شرعت عدة متاجر في المول بإطلاق تخفيضات تزامناً مع هذه الإفتتاحات مثل “ميلانو” التي أعلنت عن انطلاق عملياتها بتخفيض 50% مباشرة “.
واختتم هاني عبدالحميد: “نحن ندعو سكان مدينة العين وزوارها إلى الوقوف عند “هيلي مول” للإطلاع على تجارب الترفيه والتسوق القياسية التي يقدمها المول. وسنقوم في المرحلة القريبة القادمة بالإعلان عن المزيد من العلامات التجارية العالمية مع الأخذ بعين الإعتبار إحتياجات المنطقة وآراء الزوار على حد سواء”.
ويقع هيلي مول في قلب منطقة الهيلي المكتظة في مدينة العين، ويضم ما يقارب الـ 120 متجراً وتشكيلة فاخرة من الأزياء والملابس والإكسسوارات الرجالية والنسائية ، فضلاً عن تجهيزات إلكترونية، ولوازم منزلية، ومقاهٍ ومطاعم وأنشطة ترفيهية للعائلات وركن طعام بالإضافة الى عيادات طبية ومنتجع صحي للنساء.
ويتميز هيلي مول بتصميمه الهندسي العصري المبتكر وبالإضاءة الطبيعية في أرجائه ، كما يتميز بإتصاله المباشر بأكبرمجمع سكني بمدينة العين والذي يقدر بحوالي 1300 شقة سكنية يوفر لهم المول كافة إحتياجاتهم اليومية ، بالإضافة إلى إتصال المول المباشر بأحدث فندق 5 نجوم في مدينة العين ” فندق هيلي ريحان من روتانا”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*