رئيس المنظمة العربية للسياحة يشيد بالتقدم الكبير في قطاع السياحة بالسلطنة

شرم الشيخ -العمانية | أوضح الدكتور بندر بن فهد آل فهيد رئيس المنظمة العربية للسياحة بالتقدم الكبير الحاصل بقطاع السياحة في السلطنة لما تتمتع به من مقومات جذب سياحية وبنية أساسية متميزة.
وأشاد بمرتكزات الاستراتيجية العمانية للسياحة 2040، التي اولتها وزارة السياحة اهتماما خاصا سعيا منها في تطوير وتنمية القطاع السياحي في السلطنة خلال الفترة المقبلة.
وقال إن قطاع السياحة في سلطنة عمان اصبح ركيزة مهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية في السلطنة كأحد القطاعات التي تعول عليها الحكومة في تنويع مصادر الدخل والاستثمار الأمثل للمقومات السياحية  وما تتميز به من جودة في الخدمات السياحية المقدمة للسائح.
وأضاف أن سلطنة عمان تتمتع بمقومات سياحية عديدة ومتفردة بفضل ما حباها الله من تنوع جغرافي ومناخي حيث تمتلك القدرة على اجتذاب السياح طوال العام بفضل العوامل الطبيعية الجغرافية والمقومات البيئية السياحية من جهة وبفضل اهتمام حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه-  في النهوض بعملية التنمية الشاملة واستكمال مشروعات البنى الأساسية في كافة أنحاء السلطنة.
وأشار الدكتور بندر بن فهد آل فهيد الى أن هناك تعاونًا وتنسيقًا قائمًا بين المنظمة العربية للسياحة والسلطنة ممثلة بوزارة السياحة في عدة مجالات كتنمية وتطوير الاستثمار والتدريب والتأهيل والتسويق والترويج. قائلا: “نتطلع الى أن يكون هناك اجتماع وزراء السياحة العرب في السلطنة خلال الفترة المقبلة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*