منتجع موڤنبيك البترا يعين أول امرأة في منصب مدير عام بالأردن

عمان (الأردن)-وجهات | عين منتجع موڤنبيك البترا أول امرأة لتتولى منصب المدير العام، تزامنا مع المطالبات بالمساواة بين الجنسين في المنتديات العالمية كمنتدى الإقتصاد العالمي في دافوس، واحتفال الأمم المتحدة بيوم المرأة العالمي.
وتدير رانيا بوالصة منتجع موڤنبيك البترا، الحائز على جوائز عالمية، بتصميم وخبرة وشغف رافقها طوال رحلة صعودها لهذا المنصب، وتطمح بوالصة أن تحافظ على هذا المنصب من خلال مثابرتها وتصميمها.  وجاء تعيين بوالصة تأكيدا على فهم إدارة المنتجع وتقديره لأهمية دور المرأة في رفد القوى العاملة وبناء الإقتصاد والمجتمع.
بدأ عمل بوالصة في قطاع الضيافة كمنسقة التدبير المنزلي في فندق المريديان عمّان عام 1996 . انتقلت بعدها إلى منتجع موڤنبيك وسبا البحر الميت لتعمل كسكيرتيرة تنفيذية للمدير العام، حيث تمكنت من صقل مهاراتها في وإدارة العمليات قبل فترة الإفتتاح ومن ثم بعد ذلك عملت منسقة دائرة الطعام وشراب والحفلات  لفندق شيراتون عمّان . وفي عام 2010 تسلمت العمل كمديرة إتصالات وكمساعدة شخصية لمدير منتجع موڤنبيك البتراء وموفنبيك قلعة النبطي.
تتميز بوالصة بروحها المعنوية العالية وقدرتها على تشجيع وتحفيز من حولها، ويبدو أن المنصب الجديد لم يزدها إلا عزما وتصميما.
تقول بوالصة: طالما حلمت بإدارة فندق وبما أن ذلك قد تحقق فأني أنوي أن أتعامل مع الموضوع بمنتهى الجدية.
وأضافت ” أنه لشرف عظيم أن أكون أول إمراة أردنية تتولى منصب مدير عام لفندق ، وستكون رسالتي ومهمتي إعطاء القدوة والمثل للفتيات و الشابات الأردنيات العاملات في هذا المجال.
تعمل المديرة الشابة على بث روح جديدة من التميز والإتقان في المنتجع من خلال التركيز على تقديم خدمة ذات طابع خاص وتجربة جديدة للنزلاء والموظفين. لقد وضعنا في سلم أولولياتنا أن تكون كل زيارة للنزلاء ، كل تجربة لهم  وكل لحظة يعيشونها لا تنسى على جميع الأصعدة.
وتضيف بوالصة، بالطبع لا يوجد أجمل من المدينة الوردية لتنطبع في أذهان الناس عندما يقومون بالزيارة وكأن أحلامهم تتحقق.
من جانبه أشاد مايكل نيوجنت، المدير الأقليمي لفنادق ومنتجعات موڤنبيك -الاردن، بتعين بوالصة مديرا عاما للفندق وأعتبر أن جهود بوالصة وإنجازاتها ورؤيتها التي تتوافق مع رؤية الفندق جعلتها تستحق الترقية.
وأضاف نيوجنت “لا يوجد لدي أدنى شك أن بوالصة ستضفي بصمتها الشخصية وستبث طاقتها الإيجابية من حولها مما سيحقق التطور والتقدم للمنتجع ككل.”
وأضاف نيوجنت: نؤمن بأننا نحقق نجاحنا واستمرارنا نتيجة عمل فريق متكامل، ومن هذا المنطلق، نحرص على تكريم موظفينا رجالا ونساء تقديرا لجهودهم وشغفهم في عملهم الذي يلهم من حولهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*