حلبة مرسى ياس تدعو زوارها إلى عالم السرعة الفائقة مع انطلاق سباق الجائزة الكبرى 2016 في أبوظبي

أبوظبي-وجهات | أعلنت حلبة مرسى ياس اليوم عن طرح تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2016 في أبوظبي.
وأعلن منظمو سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1  لعام 2016 عن تقديم خصومات للأشخاص الراغبين عند شرائهم التذاكر في وقت مبكر. تهدف هذه المبادرة إلى تشجيع متابعي رياضة الفورمولا1 لشراء تذاكرهم في وقت مبكر للاستفادة من الخصومات المميزة والحصول على تذاكرهم بأقل الأسعار.
وسيحظى محبو رياضة الفورمولا 1 بخصم قدره 30% لفترة محدودة عند شرائهم التذاكر في الوقت الراهن وحتى 31 مايو، وهو أكبر خصم تمنحه الحلبة على أسعار التذاكر منذ انطلاق السباق بنسخته الأولى في عام 2009،  بالإضافة إلى خصم قدره 20% والذي يسري مفعوله ابتداءً من 1 يونيو ويستمر حتى 31 يوليو، وستشمل الخصومات أيضاً التذاكر الخاصة بالشركات عند شرائهم في وقت مبكر، ويمنحهم ذلك الإستفادة من نطاق واسع من خدمات الضيافة المتوفرة خلال سباق عطلة الأسبوع.
واعتمدت حلبة مرسى ياس أسلوباً ديناميكياً لتحديد الأسعار لتمنح عشاق سباق الفورمولا1 والمنظمات والشركات الفرصة للاستفادة من الخصومات وحجز المقاعد أو المقصورات في أسرع فرصة ممكنة ولزيادة التفاعل مع الزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم والذين تشهد أعدادهم نمواً متزايداً عاماً بعد عام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*