السلطنة تفوز بجائزة أفضل وجهة عربية عند السياح الألمان

برلين- العمانية | حصلت السلطنة على المركز الأول كأفضل وجهة عربية مفضلة للسياح الألمانية، وحصل مكتب التمثيل السياحي التابع لوزارة السياحة على المركز الثالث في القدرة على تسويق السلطنة كوجهة سياحية في السوق الالماني، حسب تقييم موقع “go asia  ” ( جو آسيا )، وتسلم الشهادة معالي أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة، من الجهة المقيمة، على هامش مشاركة السلطنة في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة.

وقال هيثم بن محمد الغساني مدير عام مساعد الترويج السياحي للسياحة والفعاليات الداخلية بوزارة السياحة، ان تحقيق هذه المركز يعد انجازا كبيرا للسياحة العمانية في حصولها على المركز الاول، والذي يأتي نتيجة الجهود الترويجية والتسويقية التي قامت بها وزارة السياحة طوال السنوات الماضية في السوق الالماني، بجانب ان السلطنة قد حققت المركز الثاني العام الماضي حسب التقييم.

واضاف الغساني، ان السلطنة ممثلة بوزارة السياحة تقوم بجهود كبيرة في تعزيز حضورها في الأسواق المصدرة للسياحة وخاصة في السوق الالماني الذي يعتبر من الاسواق المهمة للسياحة العمانية حيث زار السلطنة العام الماضي اكثر من 66 ألف سياح بنسبة زيادة بلغت 11.7 % عن العام 2014.

مشيرا الى ان الحركة السياحية الى السلطنة في نمو من الاسواق السياحية المعروفة خاصة وان السلطنة تمتاز بمقومات سياحية متنوعة باتت مغرية للسياح الالماني على وجه الخصوص.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*