طيران الإمارات تكشف عن مقاعد درجة رجال الأعمال في بورصة برلين السياحية

دبي-وجهات  | تعتزم طيران الإمارات، كشف النقاب عن مقاعد جديدة لدرجة رجال الأعمال على طائراتها البوينج 777، وذلك خلال مشاركتها في معرض «بورصة برلين السياحية» في جناحها في القاعة 22a بالمعرض العالمي، الذي يقام خلال الفترة من 9- 13 مارس الجاري.
وسيتم استخدام المقاعد الجديدة لأول مرة على طائرة البوينج 777 رقم 170 ضمن أسطول الناقلة من هذا الطراز، التي ستتسلمها طيران الإمارات في نوفمبر 2016، وهي من فئة 300ER.
وقال تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: «تعتبر مقاعد درجة رجال الأعمال المستخدمة حالياً على طائراتنا منتجاً مبتكراً ورائداً على مستوى الصناعة، لكن المقاعد الجديدة المزمع كشف النقاب عنها سترقى بالتصميم والراحة إلى مستويات جديدة أعلى. إذ تكتسب المقاعد شكلاً أحدث، وتحتفظ بجميع الوظائف الحالية التي يقدرها عملاؤنا مع إضافة المزيد. كما تم تحسين وضعية الجلوس والنوم».
وأضاف كلارك بقوله: «نحن دائمو البحث عن السبل الكفيلة بتحسين وتطوير تجارب عملائنا، وننظر دائماً إلى الأمام وإلى الخطوة التالية، مع الاهتمام بأدق التفاصيل التي قد تصنع الفرق. كما أننا نتطلع بشوق إلى استقبال أول بوينج 777 مجهزة بهذه المقاعد ومعرفة آراء عملائنا التي نثق في أنها ستكون إيجابية للغاية».
وتم استلهام تصميم وشكل مقعد درجة رجال الأعمال الجديد من السيارات الرياضية الحديثة، وهو ذو شكل جذاب أنيق ومغطى بجلد رمادي اللون، وله مساند للرأس، ويتحول إلى سرير مستو بالكامل (180 درجة) مع امتداد سخي قدره 72 بوصة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*