أصحاب مركبات أجرة: نطالب بمظلات واستراحات  

يفترشون الحصير ويستظلون بالاشجار

مسقط – وجهات : قال عدد من اصحاب مركبات اجرة التقت بهم “وجهات” عند دوار الموالح، انهم يطالبون بلدية مسقط، عمل مظلات واستراحات عند عدد من المواقع التي يتواجدون فيها.

واشاروا لـ “وجهات” الى انهم يعانون من عدم التنظيم وغياب الاستراحات والمواقف لمركبات الاجرة، وانهم اذا وقفوا عند حافة الشارع تأتي الشرطة لمخالفتهم، واليوم هم يقفون تحت ظلال الشجر.

ويقول عبدالرحيم بن سعيد الغيلاني، كما ترى اننا سنتظل بالاشجار ونقف مركباتهم بين اشجار النخيل عند دوار الموالح من دون اي تنظيم من قبل البلدية، اننا نفترش الحصير للجلوس في انتظار “العبيرية” اي الركاب.

ويضيف، اننا نطالب بمحطات استراحة بحيث تقوم بلدية مسقط بانشاء محطات استراحة للسائقين حتى يتم توفير مكان ملائم، كما انه يطلب من البلدية عمل تسعيرة محددة لنقل الركاب اما الان فكل شخص يحدد على مزاجة.

اما احمد بن خالد الحبسي فيقول، ان الجو الان مقبول ، ولكن نحن نعاني في الصيف من ارتفاع الحرارة مع عدم توفر المظلات او محطات الانتظار، لذا نطالب البلدية بتوفير مظلات لنا او مواقع استراحة في حال انتظار الركاب. ويضيف ان ذلك سوف ينظم العملية ويحدد اشياء كثيرة .

اما نصر بن احمد التويجري فقال، لاندري لماذا لا يتم عمل شركة لسيارات الاجرة، حتى يتم تنظيم العمل بين الجميع ويسهم هذا المشروع في ايجاد مصدر دخل لاصحاب مركبات الاجرة، بجانب توفير عدادات على سيارات الاجرة حتى يعرف السياح او الركاب الاسعار، اما الان فكل واحد يعطي سعر من عنده. كما طالب باهمية ان توفر لنا مظلات في اماكن تواجد وانتظار الركاب وكما ترى نحن كل يوم على هذه الحال ننتظر بين الشجر وتحت ظل النخيل نفترش الحصير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*