شركة العربية للطيران تطير الى سيراييفو 18 مارس

الشارقة-وجهات | أعلنت «العربية للطيران» أول وأكبر شبكة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن إطلاق رحلاتها المباشرة والمنتظمة من مركزها الرئيسي في الشارقة إلى مدينة سراييفو ابتداءً من 18 مارس 2016، لتضيف هذه المدينة العريقة إلى شبكة وجهاتها المتنامية في القارة الأوروبية.
وقال بيان صادر عن الشركة أمس: «بإطلاق هذه الوجهة الجديدة، تنضم سراييفو إلى مجموعة واسعة من الوجهات في منطقة أوروبا الشرقية التي تسير «العربية للطيران» رحلاتها إليها من مركزها الرئيسي في الشارقة، كما توفر الشركة خدماتها على امتداد مجموعة من المدن في أوروبا الجنوبية والغربية من خلال شركة «العربية للطيران المغرب» التي تتخذ من مدينة الدار البيضاء مقراً لها».
وفي معرض تعليقه على إطلاق الوجهة الجديدة، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «العربية للطيران»: «بعد 12 شهراً من التوسع المستمر، يسعدنا في العربية للطيران أن نستهل العام 2016 بإطلاق خدماتنا إلى وجهة أوروبية جديدة، وحيث إن سراييفو تعتبر مقصداً سياحياً رائعاً على مدى العام، فنحن نتوقع إقبالاً كبيراً على خدماتنا إلى هذه الوجهة عند إطلاق رحلاتنا في شهر مارس القادم».
وستنطلق رحلات الذهاب من الشارقة أيام الأربعاء والجمعة والأحد الساعة 08:15 صباحاً لتصل إلى مطار سراييفو الدولي الساعة 12:20، في حين ستغادر رحلات الإياب سراييفو الساعة 13:10 لتحط في مطار الشارقة الدولي الساعة 20:35.
وكانت «العربية للطيران» قد أضافت 23 وجهة إلى شبكة وجهاتها في العام 2015، كما أصبحت الناقلة أول شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تدخل السوق الصينية على أثر إطلاق رحلاتها المنتظمة والمباشرة إلى أورومتشي، أكبر مدينة في منطقة غرب الصين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*