العُمانية لإدارة المطارات” تعلن عن إضافة مواقف طويلة الأمد لمستخدمي مطار مسقط الدولي

مسقط-وجهات | استمراراً لحرصها الدائم على تطوير خدماتها، ومواصلة لمساعيها الهادفة لتقديم خدمات جديدة ونوعية للمسافرين عبر مطارات السلطنة المختلفة؛ ونتيجة للتزايد الملحوظ في أعداد المسافرين عبر مطار مسقط الدولي انتهت الشركة العُمانية لإدارة المطارات مؤخراً من أعمال إضافة طابق جديد في المواقف قصيرة الأمد، كما انتهت كذلك من تغيير النظام القديم للمواقف بنظام آخر جديد أكثر تطوراً، بالإضافة إلى توفير مواقف جديدة للفترات طويلة الأمد في مطار مسقط الدولي والتي سيبدأ العمل بها من منتصف الشهر الجاري.
وبناء على دراسة موسعة لطبيعة استخدام المواقف والأوقات التي يحتاجها المستخدمين وتجاوبا مع التحسن النوعي للخدمة والسعة الجديدة للمواقف، تقرر أن تكون التعرفة للمواقف طويلة الأمد بواقع (3) ثلاث ريالات لليوم الأول و(4) أربع ريالات لليوم الثاني و(5) خمس ريالات لليوم الثالث، و (6) ست ريالات لليوم الرابع، لتصل إلى سبعة (7) ريالات يومياً بدءاً من اليوم الخامس.
وحول هذه الإضافات في مواقف الفترات القصيرة والتوسعة الجديدة للمواقف طويلة الأمد بمطار مسقط الدولي صرح المختصين بالشركة العُمانية لإدارة المطارات: نحرص في الشركة العُمانية لإدارة المطارات دائماً على تقديم خدمات جديدة ومتميزة للمسافرين عبر مطارات السلطنة، ولا ندخر جهداً لتطوير خدماتنا بشكل مستمر، حيث أن الارتقاء بخدمة المسافرين يأتي في مقدمة أولويات الشركة، ولذلك نعمل على تطوير المطارات بهدف الوصول بها إلى مصاف أفضل المطارات على المستويين الإقليمي والدولي من حيث الخدمات المقدمة لجميع المسافرين؛ وفي هذا الإطار فإن الشركة لن تألو جهدا لتوفير كل ما شأنه أن يلبي احتياجات المرحلة الحالية والمستقبلية والتي ستشهد ارتفاعاً كبيراً في أعداد المسافرين، حيث أن المواقف الجديدة ستوفر 970 موقفا. ونحن واثقون أن المسافرين عبر مطار مسقط الدولي سيشعرون بالتحسينات الكبيرة التي طرأت على الخدمة في مواقف السيارات. وتماشياً مع زيادة عدد المواقف وتطوير الخدمات الحالية المقدمة لمستخدمي المواقف نتيجة للاستثمارات الكبيرة التي قامت بها الشركة في هذا الجانب فأننا وبكل تأكيد سنواصل تطوير خدماتنا المتعلقة بتسهيل تجربة السفر عبر مطارات السلطنة في مختلف الجوانب.
يشار إلى أن الشركة العُمانية لإدارة المطارات انتهت مؤخراً من أعمال إضافة طابق جديد في المواقف قصيرة الأمد في مطار مسقط الدولي يوفر مواقف جديدة بحيث يكون هناك مواقف مظللة وأخرى في الطابق العلوي.
يذكر أن الشركة العُمانية لإدارة المطارات تعمل جنباً إلى جنب مع الجهات الحكومية الأخرى في إبراز السلطنة كوجهة سياحية متميزة وذلك من خلال التسهيلات والخدمات التجارية النوعية والمنافسة المقدمة بالمطارات، وهو الأمر الذي يساهم في إظهار مطارات السلطنة بصورة جديدة ومميزة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*