مُنتجع ميلينيوم المصنعة يُكرِّم 40 موظفاً لتفانيهم في العمل

المصنعة-وجهات | أقام مُنتجع ميلينيوم المصنعة احتفالية خاصة بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة لـ 40 موظف من موظفيه وذلك تكريماً لهم على تفانيهم والتزامهم في العمل منذ انضمامهم إلى أسرة المنتجع.  وقد قامت الإدارة العليا بالمُنتجع بتسليم هؤلاء الموظفين لوحات وشهادات تذكارية للتعبير عن تقدير وامتنان المُنتجع لإخلاصهم في العمل والجهود الدؤوبة التي بذلوها على مدار الأعوام الماضية.
وقال موريس دي روي، المدير العام لمنتجع ميلينيوم المُصنعة: “طالما برهن موظفينا على إخلاصهم والتزامهم الدائم تجاه المُنتجع حيث كانت لجهودهم دوراً فاعلاً في كافة النجاحات والإنجازات التي استطعنا تحقيقها حتى الآن. ولقد جاء هذا التكريم ليظهر جلياً مدى امتناننا لهم ولتفانيهم في العمل، واعتزازنا بخبراتهم وكفاءاتهم الاستثنائية التي ساهمت في تحويل رؤيتنا إلى حقيقة ملموسة على أرض الواقع”.
جديرٌ بالذكر أن مُنتجع ميلينيوم المصنعة يهتم دائماً بتكريم موظفيه على تميَزهم وجهودهم التي بذلوها على مدار الأعوام التي قضوها في خدمته والتي ساهمت في تعزيز مكانته بالسلطنة. وعلاوة على ذلك، فإن المُنتجع يعطي الأولوية دائماً لتعيين الموظفين من الشباب العُماني من القاطنين في محافظة الباطنة، فضلاً عن تركيزه على توفير فرص تدريبية مميزة لتزويد موظفيه بالمهارات والخبرات التي تعزِّز من تطورهم خلال مسيرتهم المهنية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*