منتجع صلالة روتانا يكشف عن باقة جديدة لسياحة الأعمال تجمع بين الاستجمام والعمل

 صلالة-وجهات | أطلق منتجع صلالة روتانا، الذي يعتبر أكبر فندق منفرد في سلطنة عمان من فئة الخمس نجوم، باقة “مايس” المميزة لسياحة الأعمال تستهدف منظمي الاجتماعات والشركات ورجال الأعمال المسافرين إلى صلالة، وذلك استجابة للنمو المتزايد والاهتمام بالسياحة التي تجمع بين الأعمال والرفاهية.
ويمتد المنتجع على طول شاطئ المحيط الهندي ويحتل مساحة تتخطى 125,000 كيلومتر مربع، ويوفر مرافق مجهزة بأحدث التقنيات السمعية والبصرية في المرافق الداخلية والخارجية. من أبرز تلك المرافق قاعة المجلس المستوحاة من التراث العربي الأصيل وقاعة الحجر التي تتسع لأكثر من 400 شخص وغيرها من القاعات.
وقال مدير عام روتانا صلالة حسام كمال: ” صلالة هي وجهة مميزة، مليئة بالحياة، تمزج بين الاستجمام والعمل”. وهناك العديد من رجال الأعمال ممن يزورون هذه الوجهة سنوياً. فضلاً عن ذلك، يتسم المنتجع بمرافقه الأكثر رحابة في سلطنة عمان، إذ تتراوح غرفه الفندقية بين 43 متراً مربعاً و143 متراً مربعاً، وتسهم مساحة المنتجع الشاسعة بجعله مكاناً مميزاً للوافدين، حيث تتوفر لهم فرصة أن يمارسوا العديد من النشاطات المخصصة لمجموعات الوافدين؛ من صيد الأسماك إلى الغطس في المحيط الهندي وغيرها من النشاطات الذي يقوم المنتجع بتنظيمها.
وتقع صلالة في سلطنة عمان في محافظة ظفار، وتبعد ساعات قليلة عن المدن الكبرى في مجلس التعاون الخليجي. وتتوفر العديد من الرحلات عبر شركات طيران مختلفة تتجه يومياً الى صلالة، وهذا ما جعل الوصول الى المنتجع سهلاً جداً. وتشتهر صلالة بالغنى الحضاري والتاريخي ويوجد فيها العديد من الأماكن التاريخية الجاذبة للسياح، وينظم منتجع صلالة روتانا رحلات لزيارتها عند الطلب من وادي دربات الشهير إلى مغسيل وغيرها من الأماكن.
يشمل عرض “مايس” الجديد باقات يومية خاصة للوفود ويمكن للوافدين أن يستفيدوا من خصومات على تذكرة السفر من قبل شركات طيران محددة من أي وجهة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*