روتانا تخطط لافتتاح 14 فندق جديد في 2016

دبي-وجهات | أعلنت مجموعة «روتانا»، عن استمرار عملياتها التوسعية الطموحة بافتتاح 14 منشأة فندقية قبل نهاية العام 2016. وقال المجموعة في بيان أمس :«مع استمرار ازدهار استراتيجية النمو المعلنة، ستعزز روتانا من وجودها في كل من تركيا والبحرين، بينما سيشهد عام 2016 افتتاح أول فنادق المجموعة في كينشاسا، عاصمة جمهورية الكونغو الديمقراطية، في خطوة هي الأولى على طريق خططها التوسعية في أفريقيا. وستضيف المجموعة من خلال هذه الافتتاحات 3,769 غرفة فندقية إلى محفظتها البالغة 13,875 غرفة حالياً».
وتعليقاً على هذه الخطط التوسعية، قال عمر قدوري، الرئيس التنفيذي لروتانا: «تنتهج روتانا خططاً توسعية طموحة خلال عام 2016. فعبر تقديم علاماتنا الفندقية في مدن جديدة وتعزيز ريادتنا في قطاع الضيافة في منطقة الشرق الأوسط، أصبحنا أقرب إلى تحقيق رؤيتنا الطموحة المتمثلة في إدارة 100 فندق حول العالم بحلول عام 2020. نحن نبحث بشكل مستمر عن فرص النمو، وقد قدمت هذه الأسواق لنا فرصاً في مجال قطاع الضيافة، وذلك مع الأخذ في الاعتبار استراتيجية النمو العالمية الحالية».
وأضاف: «يعتبر تواجدنا في العاصمة كينشاسا حدثاً بارزاً بالنسبة لنا، فتواجدنا في هذه المنطقة الجديدة يتيح لنا تلبية احتياجات هذا السوق الواعد. ونحن على ثقة من أن الفندق المزمع افتتاحه سيوفر أفضل معايير الضيافة العالمية لضيوفه، ونتطلع إلى توسيع نطاق خدماتنا ليشمل المسافرين في جميع أنحاء أفريقيا».

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*