الطيران العماني يواصل تشغيل رحلاته إلى باريس بعد الهجمات الإرهابية

مسقط-العمانية  | أعلن الطيران العماني يوم السبت انه سيواصل تسيير خدماته الجوية بين مسقط وباريس، في أعقاب الهجمات الإرهابية التي وقعت في العاصمة الفرنسية باريس وسيتم إنهاء إجراءات سفر الركاب كالمعتاد. مناشدا المسافرين الوصول مبكرا إلى المطار والتحلي بالصبر نظرا لتعزيز التدابير الأمنية في مطار باريس شارل ديجول.

وصرح بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العماني لوكالة الأنباء العمانية بقوله: نيابة عن كافة العاملين بالطيران العماني فإنني أود أن أعرب عن خالص مواساتنا وتعاطفنا ودعمنا لكل من تضرر جراء هذه الهجمات المروعة. متمنيا السلامة لكافة المقيمين والزائرين في فرنسا.

وأضاف انه على الرغم من قيام الحكومة الفرنسية بإعلان حالة الطوارئ، فإن رحلات الطيران العماني الجوية بين كل من مسقط و باريس لا تزال مستمرة وفق جدول التوقيتات المعتاد، إلا أننا ننصح عملاءنا الكرام القادمين من فرنسا بضرورة الوصول إلى المطار قبل موعد المغادرة بوقت كاف قدر الإمكان حتى لا تتسبب الإجراءات الأمنية المشددة في تأخيرهم وعلى الأخص خلال هذه الظروف العصيبة. وننصح جميع المسافرين المتوجهين إلى باريس بضرورة التحقق من صحة وصلاحية وثائق السفر والتأشيرات قبل المغادرة، ويفضل الاتصال بأقرب سفارة للجمهورية
الفرنسية لمعرفة فيما إذا كان هناك أي متطلبات إضافية كنتيجة لتشديد الإجراءات الأمنية.
وأشار الى انه فى حالة حدوث أي تطورات أو تغيير فى الظروف الحالية ، فإن الطيران العماني سوف يتواصل مع الركاب عبر وسائل الإعلام الاجتماعية أو من خلال الموقع الإلكتروني.
وأكد الناقل الوطني للسلطنة سلامة كافة موظفيه العاملين في العاصمة الفرنسية باريس. الجدير بالذكر أن الطيران العماني يقوم بتسيير خمس رحلات أسبوعيا بين باريس والعاصمة العمانية مسقط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*