مجموعة فنادق روتانا توقع على 4 إتفاقيات لإدارة سلسلة فنادق في مسقط وصحار وصلالة

مسقط-وجهات | تم صباح اليوم الإثنين التوقيع على إنشاء سلسلة فنادق روتانا في سلطنة عمان بين مجموعة شركات الذهبية وشركة تعمير للإستثمار ومجموعة فنادق روتانا وذلك لإنشاء أكبر سلسلة فنادق بالتحالف مع مجموعة روتانا  في كل من  مسقط وصحار وصلالة
وتعتبر مجموعة شركات الذهبية وشركة تعمير للإستثمار أحد كبريات الشركات الرائدة في مجال الاستثمار في سلطنة عمان.وقد أقيم الحفل أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة.
ويعتبر هذا الاتفاق الأكبر من نوعه لسلسلة فنادق في سلطنة عمان حيث يستهدف كافة المدن الرئيسية (مسقط وصحار وصلالة) وهو جزء من خطة استراتيجية طموحة لمجموعة شركات الذهبية وشركة تعمير للإستثمار في التوسع وخلق شراكات مع مشغلين عالميين في مجال الضيافة، الشيء الذي يتماشى مع النمو المطرد الذي شهدته السلطنة خلال السنوات الماضية وقيام العديد من مشاريع البنية التحتية والخدمات ، حيث ان المستهدف من هذا التوقيع إدراج ما يقارب من 1500 غرفة فندقيه خلال السنوات الخمس القادمة في هذه المدن الرئيسية بإنشاء فنادق من فئة الخمس والأربع وثلاثة نجوم وهو ما يساهم بقوة في دفع وتيرة التنمية السياحية للسلطنة ودعم وتعزيز القطاع السياحي والسياحة الخارجية والداخلية وخدمات رجال الأعمال.
كما يعكس هذا التوقيع على الإتفاقيات الثقة القوية التي يحظى بها قطاع الضيافة العماني من قبل شركات إدارة الفنادق العالمية مثل مجموعة روتانا الفندقية ذات الشهره العالمية وثقة القطاع الخاص العماني الممثل في مجموعة شركات الذهبية وشركة تعمير للإستثمار بالإستثمار في قطاع الضيافة والفندقة في السلطنة.
وصرح الشيخ سالم بن أحمد الغزالي رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات الذهبية ورئيس مجلس إدارة شركة تعمير للاستثمار قائلا : “أننا سعداء اليوم بهذا التحالف الإستراتيجي والتوقيع مع مجموعة فنادق روتانا العالميه ويعكس هذا التوقيع خارطة الطريق لإستثماراتنا الفندقيه في قطاع الضيافة والسياحة والسفر خلال الفترة القادمة.
من جانبه قال سليمان بن مسعود الحارثي الرئيس التنفيذي لشركة تعمير للاستثمار: ” بعد أن بدانا في تنفيذ كل من فندقي “الموج مسقط” في منطقة الموج بمحافظة مسقط و “فندق ومنتجع شذا صلالة” ذو الخمس نجوم بمحافظة ظفار يأتي إستثمار مجموعة شركات الذهبية وشركة تعمير للإستثمار في هذا القطاع الحيوي نتيجة النمو المضطرد والتزايد السريع الذي نجده في الطلب على الغرف الفندقيه ذات الثلاث والأربع والخمس نجوم حيث إن توقيعنا اليوم مع مجموعة فنادق روتانا يتزامن مع بدء التشغيل التجاري لمطار صلالة الدولي والإنتهاء من المراحل الأساسية لمشروع توسعة مطار مسقط الدولي والذي سيحدث نقله نوعيه في عدد الرحلات القادمه للسلطنة مما يتطلب مضاعفة الخدمات الإيوائيه والفندقيه. لذا قمنا بالتحالف مع أشهر شركات الإدارة الفندقيه في المنطقه والتي سوف تضمن لمرتادي فنادقنا أعلى مستويات الجودة وأرقى الخدمات الفندقيه تحت إدارة العلامة التجاريه العالميه “روتانا” التابعة لمجموعة فنادق روتانا المشغل ذو الشهرة العالمية في قطاع الضيافة والفندقة.  كما تعاقدت الشركة مع أفضل بيوت الخبرة والإستشارات الهندسية العالمية لتنفيذ هذه المشاريع”.
من جانبه أشار ناصر النويس رئيس مجلس إدارة روتانا، قائلا: “نشعر بالفخر إزاء اختيارنا لإدارة الفنادق الخمسة التي ستحظى بمكانة رائدة في مجال الضيافة في سلطنة عمان. إن النطاق الممتد لهذا الاتفاق يعكس مدى الثقة والاحترام المتبادل كأساسين للعلاقة بين روتانا ومجموعة شركات الذهبية وشركة تعمير للإستثمار “. وأضاف قائلا: “تعد سلطنة عمان واحدة من أكثر البلدان تنوعًا وجمالًا في شبه الجزيرة العربية بفضل ما تتمتع به من طبيعة رائعة ومناظر خلابة تأسر القلوب وتحبس الأنفاس، وهو ما يجعلها موقع هام لجذب السائحين. وتنظر روتانا إلى عمان أيضا بصفتها سوقا مهما للنمو في قطاع السياحة. وبفضل خبرتنا على مدار العقود السابقة ومهارة خبرائنا العالميين في إدارة الفنادق، نثق تمامًا في قدرتنا على تحسين صناعة الضيافة في عمان، والوصول بها إلى آفاق جديدة تمنح النزلاء تجارب فريدة. وفيما نواصل تنفيذ رؤيتنا لتشغيل مائة فندق بحلول عام 2020، فإن روتانا تطلع قدما للاضطلاع بدورٍ محوري في تحسين مجال الضيافة في السلطنة وتلبية متطلبات السوق”.
وتعتبر كل من مجموعة شركات الذهبية وشركة تعمير للإستثمار (ش.م.ع.م) أحدى الشركات الوطنية الرائدة في مجال الإستثمار في سلطنة عمان وتتنوع إستثماراتها في القطاع العقاري والصناعي والمالي وقطاع الخدمات وقد ظلت الشركات منذ تاسيسها في نمو مستقر وسريع لتصبح اليوم من الشركات المساهمة والفعالة في النمو الإقتصادي لسلطنة عمان وذلك بمساعدة فريق العمل المتخصص ومجموعة من الخبراء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*