30 % خصماً على تذاكر “القطرية” إلى 150 وجهة

الدوحة-وجهات | طرحت خطوط الطيران القطرية خصماً لجميع روادها المتواجدين في المملكة المتحدة يصل إلى 30% من قيمة تذكرة السفر إلى أكثر من 150 وجهة على مستوى العالم، وذلك في أكبر حملة ترويج لها في المملكة المتحدة، أطلقت عليها اسم “ليس فقط أن تحلم بها، بل خطّط لها”.
وقدّمت خطوط الطيران القطرية مهلة أمام روادها للاستفادة من هذه الخصومات، تمتد لفترة 5 أيام، حيث يمكن للشخص أن يقوم بحجز تذكرته خلال الخمسة أيام، ليقوم بسفره خلال فترة تمتد من 15 يناير القادم وحتى 30 من يونيو القادم، كي تغطي ما يقرب من نصف العام القادم.
وسيشمل الخصم الذي طرحته خطوط الطيران القطرية كل من تذاكر الدرجة العادية “الاقتصادية” ودرجة رجال الأعمال ” البزنس” على متن جميع خطوطها المنطلقة من كل من مطار “هيثرو” الدولي البريطاني ومطار ” مانشيستر ” البريطانية ومطار ” ادنبره” البريطاني وسينضم اليهم في 30 من مارس القادم مطار ” برمنجهام” البريطاني كي يكون رابع مطار بريطاني تعمل خلاله خطوط الطيران القطرية.
ويذكر ان خطوط الطيران القطرية لديها 168 طائرة تتوجه الى أكثر من 152 وجهة علي مستوى العالم وتغطي أوروبا وآسيا وأفريقيا وأمريكا الشمالية وامريكا الجنوبية واستراليا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*