ميلينيوم المُصنعة يثري تجربة زواره بعروض قيَمة في موسم الشتاء

المصنعة-وجهات| مع بدء موسم الشتاء في السلطنة، طرح منتجع ميلينيوم المُصنعة ثلاثة عروض جديدة بأسعار تنافسية تمنح ضيوفه وزواره فرصة الاستمتاع بأجواء سواحل محافظة الباطنة الخلابة. وتشمل العروض الإقامة في المنتجع فضلاً عن إمكانية استخدام مختلف مرافقه الترفيهية ذات المستوى العالمي.
وتحدث موريس دي رويج، المدير العام لمنتجع ميلينيوم المُصنعة قائلاً: “يُشكل فصل الشتاء الموسم المثالي لزيارة منتجع ميلينيوم المصنعة ومحافظة الباطنة وقضاء أجمل الأوقات في ظل الأجواء الساحلية الشتوية التي تبعث في النفس الشعور بالبهجة والاسترخاء، إضافة إلى الاستمتاع بالكثير من المناظر الطبيعية الخلابة التي تزخر بها السلطنة. وينفرد المنتجع بتشكيلة متنوعة من المرافق الترفيهية التي تجعل منه الملاذ الأنسب لقضاء إجازات نهاية العام سواء للراغبين في الاستجمام والاسترخاء أو للباحثين عن المغامرة والتشويق”.
ويتيح المنتجع لضيوفه فرصة مميزة للاستفادة من عرض الشتاء ابتداءً من شهر أكتوبر 2015 وحتى الـ 30 من شهر إبريل 2016؛ حيث سيتمكن الضيوف من الإقامة لمدة ليلة واحدة لشخصين في غرفة ديلوكس بإطلالة داخلية على الحديقة، تشمل وجبة إفطار في مطعم الميدان. وبإمكان الضيوف من العائلات الحصول على إقامة مجانية للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 أعوام وعلى خصم بنسبة 50% عند الحصول على غرفة إضافية مع وجبة إفطار لطفلين تصل أعمارهما إلى 16 عاماً. كما تشمل عروض الشتاء عرض تجديد النشاط الذي يتضمن إقامة لليلة واحدة لشخصين مع وجبة إفطار وتدليك كلاسيكي استرخائي. كما تتضمن العروض إمكانية الحصول على غرفة بإطلالة بحرية خلابة مقابل دفع مبلغ إضافي شامل الضريبة ورسوم الخدمة.
وتُتيح هذه العروض القيَمة التي يُقدمها المُنتجع في الموسم الشتوي للضيوف والزوار فرصة لممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية وتجديد نشاطهم في حجرة الساونا، وغرف البخار، والجاكوزي؛ أو الاستمتاع بالنسيم البارد على أحواض السباحة الخارجية أو على الشاطئ الخاص.
جديرٌ بالذكر أن المنتجع يشمل المرسى الداخلي الذي يضُم 54 مرفأ تديرها عُمان للإبحار، ونادي شاطئي للأطفال وعدداً من المطاعم التي تقدم تشكيلة من الأطباق المحلية والعالمية، فضلاً عن مجموعة المرافق الترفيهية والصحية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*