“بالم مول مسقط”.. 36 % انجاز العمل في والانتهاء في الربع الأول من 2017

مسقط- وجهات | بلغ حجم الانجاز في مشروع بالم مول مسقط، 36 % بعد 8 اشهر من وضع حجر الاساس للمشروع، وهو ما يؤكد التزام مجموعة تماني العالمية للتنمية والاستثمار ومجموعة الجرواني بانجاز العمل في وقته المحدد في الربع الاول من 2017.

واصبحت منطقة العمل في المشروع في المعبيلة بمحافظة مسقط خلية نحل ليل نهار، حيث يتواجد في منطقة المشروع 570 عاملا في فترة الصباح وحتى ما يقرب من المساء، بينما يكون هناك قرابة 90 عاملا في فترة المساء.

وقضى العاملون في المشروع 264 يوما ما يعادل حوالي 653740 ساعة عمل من دون اية اصابة، مما يؤكد الحرص على السلامة المهنية في المشروع.

وتحرص مجموعة تماني العالمية للتنمية والاستثمار ومجموعة تماني على ملاحقة الوقت، من أجل سير العمل في المشروع كما خطط له منذ البداية، حتى يشكل المشروع الحيوي اضافة جديدة للقطاع السياحي في محافظة مسقط خاصة والسلطنة عامة.

وتصل الكلفة الإجمالية لمشروع مجمع “بالم مول مسقط” إلى 90 مليون ريال عماني ويقام في مرحلة واحدة تشمل كل مكوناته ومرافقه. وتأتي تسمية المشروع الضخم من أحد رموز الهوية العمانية وهي النخلة {Palm} وهو يقع على طريق  “الخير”  غرب المناطق السكنية بمنطقة المعبيلة في ولاية السيب بمحافظة مسقط. ويضم المشروع الذي يأتي عبر استثمار عماني 100% أكبر مدينة ترفيهية على مستوى السلطنة وتشتمل على عدد من مراكز التعليم المبكر والترفيه لمختلف الفئات العمرية ، بالإضافة إلى القرية الثلجية الأولى على مستوى السلطنة (Snow Park) التي سيتم تطويرها من خلال احدى الشركات الهولندية المتخصصة. بالإضافة إلى مجمع سينما بعدد صالات يبلغ  12 صالة عرض مجهزة بأحدث التقنيات وتدار من قبل مجموعة ماجد الفطيم وفندق وشقق فندقية ( عدد ٧٠) شقة فندقية متصلة ومترابطة مع المركز التجاري الرئيسي.

كما انه سيحتوي على مساحة مخصصة لردهة المطاعم والمقاهي، إضافة إلى تخصيص مساحة إجمالية لـ “أكواريوم عمان” وهي من تصميم شركة أميوزمنت وايت ووتر العالمية الاسترالية. ومن المتوقع أن يسهم المشروع الفريد من نوعه في إنشاء منطقة جذب حيوية لتقليل الضغط على المناطق التجارية في مسقط ، كما أنه سيوفر ما بين 2000 إلى 2500 فرصة عمل مباشرة في المركز التجاري والفنادق بالإضافة إلى آلاف الوظائف الأخرى غير المباشرة والتي تأتي في النقل والأجرة وبقية الخدمات. كما سيسهم في تقديم تجربة فريدة وممتعة للزائرين للمركز التجاري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*