محافظة ظفار تستعد لموسم السياحة الشتوية

صلالة -وجهات |  بدأت محافظة ظفار استعداداتها للموسم السياحي الشتوي الذي يبدأ اعتبارا من نهاية شهر سبتمبر ويستمر إلى شهر إبريل من كل عام.
وعقد بالمديرية العامة للسياحة بمحافظة ظفار، اجتماعا تنسيقيا برئاسة سعيد بن سالم رعفيت المدير العام المساعد مع الجهات المعنية بشرطة عمان السلطانية ومطار صلاله وميناء صلالة والشركات السياحية الفاعلة المنظمة للمجموعات السياحية المباشرة الى محافظة ظفار، وكذلك الشركات المنظمة للمجموعات السياحية الوافدة عبر السفن السياحية الى ميناء صلاله، بالإضافة إلى الفنادق الكبيرة ذات الأربع والخمس نجوم التي تستضيف المجموعات السياحية .
ورحب سعيد بن سالم رعفيت بالحضور شاكرًا تعاونهم المثمر ومساهماتهم القيّمة في تطوير القطاع السياحي بالسلطنة عمومًا ومحافظة ظفار على وجه الخصوص.
واستعرض المجتمعون جدول الأعمال والتعرف على البرامج السياحية والعروض المقدمة للمجموعات السياحية من قبل الشركات المشغلة للرحلات السياحية. وأكد رعفيت على أهمية التعاون بين الجهات وتسهيل اجراءات المجموعات السياحية.
وحض المدير العام المساعد للسياحة بالمحافظة، الشركات السياحية بالالتزام بالعادات والتقاليد العمانية، وان يكون المرشد السياحي للمجموعات السياحية حاصلا على ترخيص مهنة الإرشاد السياحي حتى يتم التمكن من مزاولة المهنة.
كما جرت مناقشة أهمية تقديم أفضل الخدمات السياحية وتنسيق البرامج المعتمدة وتقديمها إلى المديرية مع كشف بأسماء المرشدين السياحيين لضمان تقديم مستوى عال من الجودة في الخدمات من أجل إنجاح موسم السياحة الشتوية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*