مسقط جراند مول يفتتح مواقف السيارات الجديدة بسعة 500 مركبة

مسقط-وجهات | أعلن مسقط جراند مول –الوجهة الأكثر شعبية للتسوق في السلطنة- عن افتتاح مواقف السيارات الجديدة التي تتسع إلى 500 مركبة، حيث سيتم تخصيص هذه المواقف لموظفي المركز وأصحاب المحال والعاملين فيها إضافة إلى الزوار، بينما ستكون المواقف الأساسية مخصصة للزوار فقط نظراً لقربها من مداخل المركز الرئيسية، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على تجربة الزوار.
وكانت إدارة مسقط جراند مول قد اصطحبت أصحاب منافذ البيع في جولة اطلاعية على المواقف الجديدة نهاية الأسبوع الماضي، بهدف تعريفهم على التغييرات الحاصلة وتمكينهم من معرفة مواقفهم الجديدة وكيفية الدخول والخروج منها.
وقال حسن جعبوب، المدير العام لمسقط جراند مول: نحن ملتزمون على الدوام بتوفير تجربة تسوق فريدة ومريحة لزوار المركز، ونظراً للنمو الكبير في أعداد زوار المركز فضلاً عن المستأجرين، قررنا توسعة مواقف السيارات وإضافة أعداد جديدة لضمان وجود مواقف كافية للجميع، هذه الخطوة تعتبر جزءاً من خطة شاملة لتوسعة المركز التي ستشمل افتتاح المزيد من العلامات التجارية العالمية والإقليمية والمحلية، فضلاً عن مرافق الضيافة الجديدة والمزيد من مواقف السيارات ضمن المرحلة الثالثة من التوسعة، علماً أن المواقف التي تم افتتاحها الأسبوع الماضي، كان مخططاً لها أن تكون ضمن المرحلة الثانية ولكننا أسرعنا بافتتاحها نظراً للإقبال الكبير من قبل الزوار”.
وتقع المواقف الجديدة في مرحلة التوسع الثالثة للمركز مع إمكانية الدخول مباشرة إلى المبنى الرئيسي، وتعد إضافة قيمة للمواقف الحالية التي تتوزع على أربعة طوابق. يضيف جعبوب : “ما يميز مسقط جراند مول على الدوام هو تلبيته لاحتياجات زبائنه وحرصه على حصولهم على تجربة تسوق مميزة ومريحة في المجمع الأكثر شعبية في السلطنة”.
وباحتضانه لمائة وأربعين علامة تجارية عالمية، الكثير منها يدخل للسوق العمانية لأول مرة، أصبح مسقط جراند مول الخيار الأول للتسوق في السلطنة، ومع هذه الزيادات الكبيرة في العلامات التجارية العالمية والإقليمية والمحلية، يشهد المول زيادة كبيرة في عدد زواره يوماً بعد يوم.
يذكر أن مسقط جراند مول يعد الوجهة الأكثر شعبية للتسوق في السلطنة والأسرع نمواً أيضاً، حيث يتيح عدداً من الخيارات المتنوعة للمتسوقين والمقيمين في تجربة أكبر تشكيلة من العلامات التجارية والترفيهية في السلطنة تحت سقف واحد، وقد شهد افتتاح أكثر من 142محلاً تجارياً حتى الآن بالإضافة أكثر من 70 كشك للبيع و ثلاث صالات للسينما، فضلاً عن مجموعة متكاملة من الوحدات السكنية والمكتبية، بالإضافة إلى احتضانه لأضخم صالة مطاعم في السلطنة، وعدد كبير من أشهر العلامات التجارية العالمية الرائدة مثل يو أس بولو، جراج، بول، مونسون تشلدرين، جيمبوري، كارفور، هابي لاند، سيتي سينما، شرف دي جي، آر أند بي، هومز آر أس،  تشيليز، باتشي، وغيرها الكثير تحت سقف واحد.
استمتع بتجربة تسوق متميزة في مسقط جراند مول، وخيارات متنوعة من المطاعم والخدمات والترفيه والفعاليات تحت سقف واحد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*