“دوسيت D2 ” التايلاندية تتولى إدارة وتشغيل فندق وأجنحة “دوسيت وتماني” في بالم مول مسقط

مسقط- وجهات | وقعت مجموعة تماني العالمية للتنمية والاستثمار ومجموعة الجرواني، اليوم، اتفاقية مع مجموعة دوسيت الدولية للضيافة، من أجل تولي “دوسيت D2” إدارة وتشغيل فندق وأجنحة “دوسيت تماني” بالم مول مسقط الذي سيكون ضمن مشروع بالم مول مسقط في المعبيلة بمحافظة مسقط.
وقع الاتفاقية عن مجموعة تماني العالمية للتنمية والاستثمار ومجموعة الجرواني الشيخ/ محمود بن محمد الجرواني رئيس مجلس إدارة مجموعة الجرواني، بينما وقعها عن مجموعة دوسيت العالمية تشانين دونافانيك الرئيس التنفيذي للمجموعة.
رعى مراسيم توقيع الاتقافية سعادة مثياء بنت سيف المحروقية وكيلة وزارة السياحة وبحضور عدد من المدراء التنفيذيين من المجموعتين، وحشد من الاعلاميين العمانيين وممثلي وسائل الإعلام الخليجية والعربية.
وأكد الشيخ محمود الجرواني للصحفيين، ان هذه الاتقافية تأتي في اطار التزام مجموعة الجرواني وتماني العالمية بعد ثمانية أشهر من وضع حجر الأساس في مشروع بالم مول مسقط في المعبيلة، وهو أيضا تأكيد على ان العمل يسير وفق الخطط حيث تم انجاز ما يقارب 36 % من المشروع على أمل ان يتم الانتهاء منه مع نهاية العام المقبل 2016.
وأضاف، ان اتفاقية اليوم مع مجموعة دوسيت التايلاندية العالمية، يشكل نقطة انطلاقة اخرى في المشروع بهدف قيام مجموعة دوسيت بإدارة فندق وأجنحة “دوسيت وتماني” بالم مول مسقط الذي يضم 150 غرفة فاخرة و100 جناح خاص وهو من فئة الاربع نجوم. وان الفندق هو احد مكونات المشروع الكبير الذي سيعمل نقلة نوعية في محافظة مسقط، من حيث المشاريع النوعية، بجانب وجود الاكورايوم والمدينة الثلجية والمول، التي ستشكل إضافة اخرى لنزلاء الفندق.
واستطرد الجرواني قائلا: تعد مجموعة دوسيت العالمية احد الشركات العالمية في إدارة الفنادق في عدد من الدول، وان هذه العلامة التجارية لاول مرة تدخل السوق السياحي والفندقي العماني، خاصة ان مملكة تايلاند تعتبر شريكا تجاريا مهما للسلطنة، بجانب أنها وجهة سياحية للعمانيين، وتمتلك المجموعة مجموعة من الاكاديميات التي تدرس وتدرب في مجال السياحة، مؤكدا اننا نسعى الى هذه النوعية من التعاون خاصة وان مجموعتنا ضمن خططها وجود اكاديمية للتدريب في المجال السياحي والضيافة. وسنعمل مع مجموعة دوسيت التايلاندية على ان نستفيد في عملية التدريب والدراسات الاكاديمية التي ستشمل إدارة الفنادق والتشغيل، والمساهمة في انشاء اكاديمية للدراسات السياحية، والتدريب.
وقال محمود الجرواني رئيس مجلس إدارة الجرواني، إن كل هذه المكونات ستعمل على زيادة القيمة المضافة خاصة وان السلطنة بحاجة إلى هكذا نوع في المرحلة المستقبلية في ظل تنامي القطاع السياحي في السلطنة.  مشيرا الى ان فندق بالم مول مسقط، سوف يستوعب ما بين 400 إلى 500 وظيفة.
وأضاف: ان مجموعتنا تسعى الى توفير منتجات سياحية متنوعة وليس الاقتصار على بناء فنادق فقط، ولكن ما نحتاج اليه اليوم توفيرمنتجات سياحية متعددة للسائح المحلي والقادم من الخارج.
مؤكدا ان السلطنة بها من المقومات الجاذبة للسياحة سواء من حيث الموقع الهام، او التنوع في التضاريس الجغرافية، الامر الذي يحتم علينا الاستفادة من هذه المقومات، وهو التحدي الاكبر من اجل خلق صناعة سياحية بمنتجات متنوعة.
وأضاف، ان السياحة صناعة وثروة غير ناضبة ولكن مع كل هذا يجب ان تكون لدينا رؤية وهدف نسير عليه في هذا القطاع حتى نحقق صناعة سياحية مستدامة للاجيال المقبلة.
من جهته أكد تشانين دونافانيك الرئيس التنفيذي لمجموعة دوسيت الدولية للضيافة: إن السلطنة تمتلك جغرافية متنوعة، مما يجعلها وجهة ممتازة للمسافرين عاشقي المغامرة واستكشاف جبالها الوعرة، وكما تمد بها السواحل الجميلة والكثبان الرملية، وتزهر بالسلطنة السياحة الثقافية حيث تضم عدة مواقع للتراث العالمي.

وأضاف دونافانيك: نحن متحمسون لإضافة عُمان ضمن قائمة وجهاتنا الدولية، من خلال تأسيس دوست في دول مجلس التعاون الخليجي.  وأشار الى ان “دوست D2 ” علامة تجارية مميزة، وخدمات عالية الجودة، وطابع الضيافة المحلية ، ومرافق من الدرجة العالية لتحكي تجربة التميز الفريدة من نوعها ، ونحن على ثقة تامة بأنه بتعاوننا مع شركائنا من مجموعة تماني العالمية للتنمية والاستثمار ومجموعة الجرواني سوف نكون قادرين على جعل هذا الفندق ناجحاً ومعلما جديدا في المنطقة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*